هل توجد وسيلة لتكبير العضو الذكري؟

ا

يبدأ العضو الذكري في النمو عند بداية البلوغ بسبب إفراز هرمون الذكورة وهرمون النمو.. ويكتمل نمو العضو الذكري عند بلوغ سن العشرين عاماً، ولا يتغير حجمه بعد ذلك طوال العمر.

وبالنسبة لتكبير حجم العضو الذكري فلا يمكن تغيير حجم العضو الذكري بعد سن العشرين عاماً طالما كان مستوى هرمون الذكورة وهرمون النمو طبيعياً في المستوى الطبيعي بأي نوع من الهرمونات.. أما إذا كان هناك نقص في الهرمونات وتأخر في البلوغ وفي حالة واضحة لنقص كل أعراض البلوغ مثل الذقن والشارب والعضلات ويقاس هرمون الذكورة والنمو نجد أن هناك نقصاً في مستوى الهرمونات، ففي هذه الحالة يمكن إعطاء جرعات بديلة للهرمونات الناقصة وسوف يتحسن حالة المريض ويساعد هذا على نمو الجهاز التناسلي بطريقة طبيعية أما في حالات العيوب الخلقية في تركيب العضو الذكري فيمكن علاجه جراحياً بعمليات التجميل.

أما إذا كان حجم العضو الذكري في المستوى الطبيعي بمعنى أن طول العضو الذكري يتراوح بين 11- 16 سم خلال انتصابه فلا ينصح بأي علاج أو عمليات جراحية على الإطلاق مع تمنياتي لك بالصحة.


أنا أعاني من مشكلة، وهي أنني بالرغم من حالة الانتصاب الشديدة في بداية العلاقة الزوجية إلا أنه سريعاً ما يضعف الانتصاب بشكل ملحوظ قبل إنهاء العملية، علماً بأنني لم أشكُ من هذا إلا مؤخراً.

وقد استمعت لنصيحة أحد الأصدقاء باستخدام نصف حبة من دواء "الفيزكتا" مما أدى إلى تحسن ملحوظ.. فهل من ضرر لهذا الدواء؟ علماً بأنه يصاحبه إحساس مؤقت بانسداد في الأنف، وهي الملاحظة السلبية الوحيدة، أرجو الإفادة..

الصديق العزيز...

من رسالتك يتبين أن انتصابك يكون قوياً في بداية العلاقة الزوجية، وهذا يدل على أن جهازك التناسلي سليم وطبيعي وظيفياً أما بالنسبة لهبوط الانتصاب بعد ذلك فقد يرجع إلى توتر عصبي أو الخوف من الفشل أو تشتت تفكيرك أو التفكير في بعض المشكلات المادية أو مشكلات العمل خلال العلاقة الزوجية...

ولكن في بعض الحالات قد تكون هناك أسباب عضوية بسبب وجود تهريب وريدي أو عدم كفاءة الشرايين المغذية للعضو الذكري، ولكن حالتك واضح أنها بسبب التوتر العصبي؛ لأنك بمجرد أخذ نصف حبة من عقار "الفيزكتا" وهو أحد أنواع الفياجرا المحلية تحسّ بتحسن ملحوظ، وهذا يطمئنك أن جهازك استجابته سليمة.. والموضوع كله بسيط ولا ضرر من استخدامه، أما حدوث إحساس بانسداد في الأنف فهذا عرض مؤقت لا ضرر منه ويزول بعد 4-10 ساعات.. مع تمنياتي لك بالصحة

  • Currently 94/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
32 تصويتات / 4675 مشاهدة
نشرت فى 22 أغسطس 2008 بواسطة moghazy

مغازى عبدالعال محمد الطوخى

moghazy
*رئيس اتحاد طلاب المعاهد العليا (وزارة التعليم العالي) الاسبق *رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات بالمعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *عضو جمعية الهلال الأحمر المصري *عضو جمعية بيوت الشباب المصرية *عضو جمعية الكشافة البحرية المصرية *صحفي بجريدة أخبار كفر الشيخ *عضو نقابة المهن الزراعية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

682,207