authentication required

سرقة منزل 'فرانك ريكارد'


تعرض منزل 'فرانك ريكارد' المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني للسرقة، حيث قامت مجموعة من اللصوص بسرقة كل المقتنيات والمجوهرات والأموال التي كانت بالمنزل أثناء نوم المدير الفني وعائلته.

وذكرت أحد المواقع على شبكة الإنترنت أن المدير الفني الشهير لم يندهش هو وزوجته من هذا الحادث، وأشارت إلى أن ابن 'ريكارد' اشتبه بوجود أشخاص بالمنزل بعد نباح كثير من كلب الحراسة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده 'ريكارد' قبيل مباراة البارسا ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال اليوم، أكد أنه هو وعائلته بخير، وأن هذا الحادث معرّض أن يحدث لكل الأشخاص.


'إيتو' للجمهور: لن أرحل..!


تراجع مهاجم نادي برشلونة الإسباني 'صامويل إيتو'، عن التصريحات التي أطلقها الأسبوع الماضي بشأن رحيله عن النو كامب، نافياً أن يكون قد تفوّه بها من الأساس!

وعلق 'إيتو' على تلك التصريحات قائلاً: 'أنا مندهش لكل تلك الضجة، أقولها بوضوح لم أهدد مطلقاً برحيلي عن البارسا'.

مستمراً: 'أخبرت بعض الصغار أنني أبلغ من العمر '27عاماً' وكل ما أبحث عنه هو الاستمرار في الفوز بالألقاب، لو لم نتمكن من الفوز هذا الموسم أو حتى الموسم المقبل سيكون ثالث موسم لنا لم نحرز فيه أي ألقاب، ولا أستطيع أن أنظر في عيون الجماهير المتعطشة للحصول على الألقاب عندئذ'.

مضيفا: 'أنا مستمر مع برشلونة حتى الموسم القادم'.

جدير بالذكر، أن صحفاً إسبانية كانت ذكرت على لسان 'إيتو' أنه يرغب في الرحيل، خاصة أن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة محبطة للغاية.

'كاكا' يأمل في قيادة ميلان


أبدى لاعب خط وسط ميلان الإيطالي 'كاكا' رغبته في تولي مهام قيادة فريقه، والحصول على شارة الكابتن.

حيث أجرت قناة ميلان الإيطالية حوارا مع اللاعب قال فيه: 'آمل أن أرتدي الشارة في يوم من الأيام، أتعلم من مالديني حاليا المهام التي أهلته للحصول عليها ولو سنحت الفرصة لي في ارتدائها سأكون في غاية السعادة'.

وأردف: 'الفريق مرتبط جدا ببعضه وهذا هو سر الفوز والنجاح، كلنا نتعلم من بعض'.

مضيفا: 'على سبيل المثال سأعلم 'ألكسندر باتو' ما تعلمته حينما وطأت قدماي أرض ميلان'.
 
' بينيتز' و'إريكسون' في قائمة إشبيلية


زعمت صحيفة 'زي صن' الإنجليزية في تقرير لها صباح اليوم، أن نادي فالنسيا يضع مدرب ليفربول الانجليزي 'بينيتز' على قائمة المدريبن الذين ينوي التفاوض معهم.

ومن المنتظر، أن يبدأ النادي خطوات التفاوض خصوصاً بعد إقالة مدربه 'رونالد كومان' الذي سبق له تدريب كل من بينفيكا البرتغالي، وايندهوفن.

يذكر، أن النادي الإسباني قد أقال مدربه 'كومان' خاصة بعد الأداء الباهت لفريقه في الدوري الإسباني، وهبوطه إلى مراكز متدنية ولا تفصله سوى نقطتين عن فرق منطقة الهبوط.

وعلى الجانب الآخر، زعمت الصحيفة أن الفريق الإسباني يضع أيضاً مدرب فريق مانشستر يونايتد 'سفين جوران إريكسون' نصب عينه بجانب 'بينيتز' وذلك لتعويض آماله المخيبة داخل الليجا.

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 501 مشاهدة
نشرت فى 23 إبريل 2008 بواسطة moghazy

مغازى عبدالعال محمد الطوخى

moghazy
*رئيس اتحاد طلاب المعاهد العليا (وزارة التعليم العالي) الاسبق *رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات بالمعهد العالي للتعاون الزراعي الاسبق *عضو جمعية الهلال الأحمر المصري *عضو جمعية بيوت الشباب المصرية *عضو جمعية الكشافة البحرية المصرية *صحفي بجريدة أخبار كفر الشيخ *عضو نقابة المهن الزراعية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

683,146