موقع مستشفى المبرة ببورسعيد

شبكة مواقع التأمين الصحي فرع القناة وسيناء

في إطار حرص الهيئة العامة للتأمين الصحي على الارتقاء بمستوى الخدمة أعلن الدكتور "علاء علوان" مدير عام فرع القناة وسيناء عن انتهاء الخطوات التحضيرية لبدء تشغيل جهاز الأشعة المقطعية بمستشفى المبرة ببورسعيد .

وأوضح أن الجهاز سيخدم مرضى التأمين الصحي بمناطق الفرع الثلاث بورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء كذلك سيستقبل منتفعي التأمين الصحي بالمناطق الطبية المجاورة بالإسماعيلية ودمياط وأردف أن الجهاز الجديد عالي الكفاءة وسيكون متاح لغير المنتفعين وفق الأسعار التي تحددها الهيئة .

وأضاف أن الجهاز على وشك دخول منظومة العمل خاصة بعد التعاقد مع استشاري أشعة كذلك تزويد القسم بالأفلام والمطبوعات ووصلات الإنترنت وفيما يخص أشعة الرنين المغناطيسي فقد تم التعاقد مع مركزي أشعة لتقديم تلك الخدمة .

وعلى أرض الواقع تفقد الدكتور "حسين بدران" مدير مستشفى المبرة قسم الأشعة المقطعية وصرح أن الطاقم الفني بالمستشفى تلقى التدريب اللازم على الجهاز الجديد وتم اختيار تصميم الأظرف الورقية للأشعة ليتم طباعتها وبدء التشغيل والإعلان عنه قريباً.

وقد أعرب الأستاذ "وحيد الشناوي" فني الأشعة عن سعادته بتزويد المستشفى بهذا الجهاز الذي يصب في صالح المرضى مؤكداً أنه كأحد أفراد طاقم العمل سعيد بكل تطور يشهده الفرع في مجال الأشعة  .

mobaraportsaid

مدير الموقع - نانى محسن عبد السلام

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 196 مشاهدة
نشرت فى 25 سبتمبر 2017 بواسطة mobaraportsaid

مستشفى المبرة ببورسعيد

mobaraportsaid
شبكة مواقع التأمين الصحي فرع القناة وسيناء »

ابحث

عدد زيارات الموقع

26,961