نوكيا تستعد لانتاج كمبيوتر وموبايل في جهاز واحد



كشفت اضخم شركات انتاج الهواتف المحمولة "نوكيا" النقاب عن استراتجيتها الجديدة في انتاج جيل جديد من الأجهزة الالكترونية في مايو القادم.

واعلن اولي بكاكالاسوفو رئيس شركة نوكيا ان الشركة قد ادخلت العديد من التعديلات على خطوط الانتاج الجديدة، حيث انها لن تصنع هواتف عادية، بل كمبيوتروموبايل محمول في جهاز واحد له القدرة على القيام بالعديد من الوظائف التي تخدم المستخدم في حياته الخاصة و المهنية.

فالجيل الجديد من الكمبيوتر المحمول سيساعد المستخدمين على ايجاد وتنظيم كل مايجدونه هام في حياتهم المهنيةوالشخصية عن طريق تطبيقات سهلة وبسيطة مرتبطة بالانترنت، وهي تطبيقات عالية الكفائة وبأسعار مقبولة.
واكد سوفو على ان نوكيا تحدد معايير جديدة للابتكار، وتعزز خدمات الإنترنت لصالح الجميع.وبالتالي فان الشركة تتميز دائما بالتنوع حول الأجهزة والعروض التي تقدمها لعملائها فهي تسعى دائما الى توفير خدمات عملية وترفيهية اكثر، كما ستقوم الشركة بانشاء ماطلقت عليه"المركز الوحد"الذي سيوفر للعملاء المعلومات اينما وجدوا، ومن المتوقع ان ترتفع نسبة مستخدمي الجيل الجديد من الهواتف المحمولة الى 300مليون مستخدم بحلول 2012.

وأضاف سوفو انه عن طريق الاجهزة الجديدة يمكنك تصفح البريد الالكتروني الخاص بك كما لو كنت تستخدم الكمبيوترالشخصي، فيمكنك فرز رسائل البريد في تاريخ الاستلام ومعرفة اسم المرسل او المتلقي.وبالنسبة لأولئك الذين يحبون استخدام الهاتف بشكل مختلف فالجيل الجديد يحتوي على مميزات الهاتف بالإضافة إلى فوائد الكمبيوتر المحمول متعددة الوسائط.فالهاتف الجديد سيكون مزود بخرائط محلية وبخاصية اخرى جديدة هي الغاء الضوضاء الخارجية اثناء اجراء المكالمات كذلك تحديد مكان الشخص الذي تتحدث معه.

المصدر: www.egynews.net
mkhaled2

http://kenanaonline.com/mkhaled2

  • Currently 53/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 120 مشاهدة
نشرت فى 7 أكتوبر 2010 بواسطة mkhaled2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

66,606