السلام وعليكم ..

اليوم اقدم لكم برنامج الحمايه : PC Tools Firewall Plus

هذا الجدار الناري هو المدهش أن من السهل استخدام ويمكنك البدء على الفور ، دون الحاجة إلى تكوين أي شيء ، الأمر الذي مبتدئين وسوف نكون ممتنين ل. وستكون هذه مستخدمين المبتدئين أيضا أن تكون سعيدة لرؤية التي يمكن أنب الوظائف الأساسية للجدار حماية أجهزة الكمبيوتر أدوات زائد من حيث الموافقة أو منعت والبرامج ، في مجال التطبيقات. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل الحصول على مزيد من السيطرة على هذا البرنامج ، يمكنك دائما استخدام قسم قواعد متقدمة. هناك أيضا إمكانية للتبديل بين المستخدم العادي والمستخدم الخبراء ، سواء أثناء التركيب أو التكوين في القائمة البرنامج. وبهذه الطريقة سوف تحصل على متقدمة للمستخدمين رسائل أكثر تفصيلا من جدار الحماية ، وسوف تكون ايضا قادرة على قرص فيها مرة أخرى.

البرنامج بتسجيل كافة أنشطة الشبكة ، فضلا عن عدد من الحزم ومنعت بايت. ولكن هناك شيء واحد فاتني : إمكانية وجود عدة مستويات الأمان (كما هو الحال في زون ألارم ، على سبيل المثال) والتي يمكنك تغيير بسرعة ضبط البرنامج.

جميع وظائف في جدار حماية أجهزة الكمبيوتر أدوات زائد يمكن الحصول عليها بسهولة في واجهة جدار الحماية لافتة للنظر ، فقط من خلال النقر على أزرار مراسل وعلى الجانب الأيسر. الإطار الرئيسي لميزات أزرار الوصول المباشر إلى المناطق الأكثر أهمية في البرنامج أيضا.

ويمكن مع جدار حماية أجهزة الكمبيوتر أدوات زائد على حد سواء المبتدئين والمستخدمين المتقدمين حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على نحو فعال عن طريق اختيار تطبيقات التي يجب الوصول إلى الإنترنت ومنع أيضا أي المحاولات غير المصرح به إلى اقتحام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صـورة للبرنامج :





للتحميــل /

http://pc-tools-firewall-plus.en.softonic.com/download

لاتنسـوا التقييم

المصدر: dev-point
mkhaled

أدع من أستطعت فوالله لأن يهدى الله بك رجل واحد خير لك من حمر النعم

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 199 مشاهدة
نشرت فى 22 سبتمبر 2010 بواسطة mkhaled

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

492,027