محمد شو

العالم بين يديك

يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر أصبح وسيلة لتبادل التصريحات والمشادات بين الفنانين، فبعد أن كانت حروب النجوم تحدث في الخفاء نتيجة تصريحات قد تكون «مفبركة» على بعض الصحف والمجلات، أصبحت علناً على «تويتر».

أحدث هذه الحروب بدأت شرارتها الأولى بين النجمتين الإماراتية أحلام، والسورية أصالة، بعد أن صرّحت الأخيرة أن أحلام تبالغ بعرض مجوهراتها، وخاصة خلال برنامج Arab Idol المنتهي حديثاً، والتي كانت تمثل أحد أعضاء لجنة التحكيم فيه.

أحلام أبدت استغرابها من تصريحات أصالة، ولم تكتف بذلك، بل ردت على تصريحات أصالة بتغريدة على تويتر قالت فيها: «الست أم كلثوم كانت في كل حفله تلبس مجوهرات ما كان حد يقدر يلبس مثلها بعدها تبرعت بمجوهراتها للجيش المصري ومستغربه من كلامك يا أصالة نصري شكراً».

وفي الوقت الذي لم تعلق أصالة على رد أحلام، نشرت الأخيرة صورة لها مع أصالة على تويتر، وعلقت عليه قائلة: «شكراً أختي وصديقتي أصالة احترم رأيك».

أصالة كانت قد علقت على المجوهرات التي ترتديها أحلام في سؤال وُجه لها عن النجمة الإماراتية، وقالت إنها لا تلبس كل ما تملك، وأشارت إلى أنها تملك العديد من المجوهرات، ولكن عرض المجوهرات ليس من طباعها، فلو ارتدت ساعة لا تضع معها خاتماً.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 96 مشاهدة
نشرت فى 7 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

255,951