محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

أعطى أمير أغنية الراي الشاب مامي سهرة بمسرح الهواء الطلق "شقرون حسني" لوهران اشارة انطلاق الاحتفالات المخلدة للذكرى الخمسين لإسترجاع السيادة الوطنية.

و تميزت هذه السهرة التي شهدت عودة مامي الى الركح بوهرانية بأداء متميز وسط أجواء بهيجة حيث إستمتع الجمهور الوهراني بالأغاني المقدمة التي تناولت الحب والشباب والجزائر والسلم والتطلع الى غد أفضل.

و قد نجح الشاب مامي في استعادة محبيه حيث قدم لهم أجمل أغانيه بعد استعراض من أداء الفرقة الفلكلورية "الوئام" من سيدي بلعباس.

و قد كان الجمهور بالمناسبة على موعد مع أشهر أغاني الفنان مثل "مالي مالي" و"فاطمة" و"لافوط فيا" و"ماني مهني " و"بلادي هي الجزائر" و"حاولوا" و"لزرق سعاني" و"ازواو" والتي تعد إعادة للأغنية الشهيرة للمطرب القبائلي ايدير. و قد أدى الشاب مامي وهو يعزف على ألة الأكورديون أغنية "سعيدة بعيدة" داعيا الحضور إلى ترديد مقطوعات منها.

كما تعالت حناجر المتفرجين الذين حملوا العلم الوطني لترديد أغنية "بلادي هي الجزائر" لإبراز مدى أهمية ورمزية هذا الموعد الموسيقي الأول المندرج ضمن الإحتفالات المخلدة لخمسينية الإستقلال الوطني. 

وسيتواصل البرنامج المعد من قبل ديوان الفنون والثقافة لمدينة وهران الى غاية يوم 8 جويلية الحالي حيث يتضمن عروض كبرى وحفلات فنية والكثير من المفاجئات بمشاركة مطربين مشهورين.

و بالنسبة لسهرة يوم الأحد ستحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفل فني في إنتظار دور المطرب العراقي كاظم الساهر وابن حي "مرافال" الشاب بلال يومي الاثنين والثلاثاء القادمين على التوالي.

كما برمجت فقرات استثنائية لسهرة يوم 4 جويلية بمشاركة الشاب خالد فضلا عن استعراض كبير للفرق الفلكلورية . <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 2 يوليو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

263,552