محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

الدراجة النارية تحمل رأس الوحش بريديتور 

تعديل شكل الدراجات النارية لا يقل إبهارا عن تعديلات السيارات، حيث يتفنن مالكو الدراجات النارية في تعديل دراجاتهم بما يمنحها شكلا ممياز ورائعا منها دراجة نارية رائعة عرضها موقع “geeky-gadgets” نقلاً عن “actionha”، تملك نفس الشكل المخيف للكائن الفضائي الذي ظهر في فيلم “Predator”.

كان مالك الدراجة قد قام بتعديل واجهة دراجته النارية لتحمل رأس الكائن الفضائي الذي ظهر في فيلم “Predator” الذي أنتج عام 1987 وقام ببطولته النجم ارنولد شوارزنيجر.

وقد أضاف مالك الدراجة وجه الكائن الفضائي المخيف مع وضع كشافات الدراجة مكان العينين، مع إضافة جدائل شعر على الجانبين تحمل في نهايتها جماجم بشرية، بالإضافة إلى كشاف شبيه بمدفع الليزر الذي كان يملكه الكائن الفضائي، كما زين باقي الدراجة بالجماجم البشرية.
 يُذكر أن وحش “Predator” شارك في 5 أفلام، ويدور حول كائن فضائي يهبط على الأرض ويعمل على صيد البشر وجمع الجماجم البشرية كجوائز، وكان الجزء الأول بطولة أرنولد شوارزنيجر، حيث تتعرض مجموعة من الكوماندوز الأميركي في أميركا الوسطى لهجوم ذلك الوحش، فيما دار الجزء الثاني في مدينة لوس أنجلوس، حيث يهبط الكائن الفضائي ويعمل على اصطياد البشر .

<!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 30 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,386