محمد شو

العالم بين يديك

هزات الجماع المتتالية، هي الوصول إلى الذروة أو الرعشة الجنسية عدة مرات في ليلة واحدة، و هناك بعض الرجال من لا يكتفون بهزة جماع واحدة، بل يعتبرون الهزة الأولى كطبق من المقبلات، و لابد من تحقيق الهزة الثانية و الثالثة و لما لا الرابعة و الخامسة للاستمتاع لأقصى الحدود..

لكن لا يمكن دائما تحقيق هذا المطلب، خصوصا إن لم ترغب المرأة في الاستمرار في ممارسة الجنس و اكتفت بهزة جماع واحدة فقط، و هنا يكمن دور الزوج الذي يجب عليه معرفة الطريقة الصحيحة لجعل زوجته تصل لهزات جماع متتالية في ليلة واحدة من الزمن و الاستمتاع في كل هزة جماع تصل إليها. و إن كان يجد الرجل أنه أمر يصعب تحقيقه، لكنه الوحيد القادر على جعل زوجته تتمتع بليلة جنسية رائعة، بل قد يجعلها ترغب في الوصول إلى أعلى درجات الاستمتاع الجنسي و طلب المزيد.

لتجعل زوجتك توافق على القيام بهزات جماع أخرى عليك أولا أن تقنعها بأدائك و أن تجعلها تحب الممارسة الأولى حتى تطلب المزيد، و لهذا يجب عليك خلق جو رومانسي، و جعل كل الظروف ممتازة للقاء حميمي ناجح، و لهذا عليك اختيار المكان الذي تحبه، الاستعانة بضوء الشموع، استحم و تخلص من الشعر الزائد الذي يضايقها.

بعد الانتهاء من الممارسة الأولى، عليك أن تجعلها تحافظ على إثارتها، و هنا يجب عليك استخدام ذكائك لتجعها تركز على مواصلة العملية الجنسية، قبلها و مرر يديك على كل جسدها، و لكن لا تنسى الكلام المعسول و الجميل، و أهم شيء أن لا تنسى أن تثني على جمال جسمها و أنك فعلا استمتعت بممارسة الجنس معها و ترغب و بشدة بمعاودة الكرة لأنك لا تستطيع مقاومة إغرائها، كن ذكيا في اختيار كلماتك لتجعلها تشعر بمدى جمال جسمها و تثيرها في الوقت نفسه.

خلال الممارسة الجنسية حاول التنويع و إثارة المرأة في جميع مناطق جسمها حتى تجعلها تحس بالإثارة الكاملة، حاول دائما مفاجأتها بحركات جديدة لكن لابد أن تكون حركات تحبها ليست حركات تنفرها من متابعة الممارسة، و إن كانت امرأتك تثار من مناطق معينة فلابد أن تركز عليها أكثر حتى تزيد من إثارتها.

لكي تكون الممارسة الجنسية ناجحة بين المرأة و الرجل عليها أولا أن تشعر بالثقة و أنك تعشق جسمها و ممارسة الجنس معها، و لهاذ لا تتسنى إخبارها بمدى إعجابك بها و بأدائها، و لكي تشعرها براحة أكبر عند ممارسة الجنس، أشعرها أن هدفك هو أن تجعلها تصل إلى الذروة و أنك تبذل كل ما في جهدك لتجعلها تتمتع بممارسة الجنس، و هكذا ستجعلها تعشق كل مرة تقترب فيها منها، و ستجدها على استعداد لمبادلتك الحب و دون أي تردد، لأنها تعلم أنك ستجعلها تعيش في عالم آخر من السعادة. <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 30 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,355