محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

اعتبر البيت الأبيض الطالب السعودي حسين علي آل الشيخ الذي منحه الرئيس الأميركي أوباما الوسام الذهبي، نموذجاً للطالب الذكي الذي يسعى في خدمة المجتمع بصورة مؤثرة وفاعلة.
 
وأكدت كيتلين هيدين الناطقة باسم البيت الأبيض لصحيفة "عكاظ" السعودية أمس حرص الإدارة الأميركية على تشجيع الطلاب وفتح كل الآفاق أمامهم للوصول إلى تحقيق النجاح، وحرصها على تكريم كل من يسهم منهم بصورة واضحة ومميزة في تحقيق إنجازات علمية أو فكرية أو اقتصادية أو اجتماعية أو غيرها.

وأضافت أن تكريم البيت الأبيض لا يتوقف عند الطلاب الأميركيين فحسب بل إلى كل من يسهم في تحقيق نجاحات على أرض هذا الوطن سواء أميركيين أو أجانب، وهناك قائمة طويلة من تكريم البيت الأبيض لمتفوقين أجانب ساهموا بشكل واضح في تحقيق نجاحات على المستوى الأكاديمي في مجالات مختلفة العلوم.

وكان الطالب آل الشيخ كشف في مقابلة تلفزيونية أن الجامعة استدعته الأسبوع الماضي لتسليمه شهادة تكريم والوسام الذهبي المقدمين من الرئيس الأميركي باراك أوباما نظير ما قدمه من "عمل إبداعى" يعكس مدى حرصه على خدمة المجتمع أثناء دراسته في مرحلة البكالوريوس في العام 2010 ضمن فريق تطوعي من جامعة نبراسكا في أوماها.

 

<!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 28 مشاهدة
نشرت فى 28 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,383