محمد شو

العالم بين يديك

 

لعل ما ينقص نظام iOS هو وجود برنامج يساعدك على تشغيل بعض البرامج الموجودة بالنظام بشكل سريع او على الأقل يكون هناك إختصاراً لها ولبعض الخصائص الخاصة بها مثل إطلاق الكاميرا الخاصة بتطبيق إنستاقرام او البحث بكلمة معينة في متصفح سفاري بشكل سريع. لا تقلق، الأن مع تطبيق Launch Center Pro بإمكانك فعل كل ذلك واكثر ! يتميز التطبيقات بإمكانية عمل إختصارات كثيره للبرامج الموجودة وايضاً إختصارات للنظام بشكل مباشر ومنها :

 

  • البحث بكلمة معينة بمتصفح السفاري
  • إطلاق الكاميرا في برنامج إنستاقرام
  • إرسال رسالة نصية لأسم معين
  • إرسال بريد إلكتروني بأسم معين
  • البحث في تويتر عن طريق تطبيق تويت بوت
  • الوصول الى مواقعك المفضلة بضغطة زر
  • إستخدام الفلاش الخاص بالآيفون
  • بضغطة زر بإمكانك تخفيض سطوع الشاشة الى نسبة معينه
  • والكثير غيرها!

بعض الصور للتطبيق:

واجهة التطبيق بسيطة جداً كما ترى في الصوره اعلاه، هناك العديد من الخيارات مثل مشاهدة التطبيقات الموجودة والتي بإمكانك تشغيلها بشكل مباشر من التطبيق، البحث عن كلمة معينة في محرك بحث متصفح سفاري، إرسال بريد إلكتروني جديد، إرسال رسالة نصية جديدة والعديد غيرها من الأمور.

حين الضغط على قائمة المفضلة، ستشاهد وجود بعض المواقع المعروفة لكتاب معروفين وبإمكانك إضافة اي موقع تريدة بكل سهولة الى تلك القائمة.

 

بمجرد الضغط على التحرير في الصفحة الرئيسية، بإمكانك الدخول الى اي قسم والتحرير وإضافة ما تريده، فبكل بساطة قمت بإضافة موقع عالم آبل بالمفضلة بعد إختيار الموقع الذي اريد ان يظهر به في قسم المفضلة.

من قائمة جهات الإتصال، بإمكانك بكل سهولة الإتصال بالرقم الذي تريده وذلك بمجرد إدخال الرقم وسيتم الإتصال به بشكل مباشر.

بإمكانك ايضاً البحث عن جهة إتصال بشكل مباشر من التطبيق والإتصال به بشكل مباشر.

كما اشرت ايضاً بإمكانك ايضاً البحث بتويتر عبر تطبيق تويت بوت، كل ما عليك فعله هو كتابة الجملة التي تريد البحث عنها واضغط على Go ليتم تحويلك لتطبيق تويت بوت على قسم البحث.

الخصائص الموجودة التي يمكنك وضع إختصار لها لتطبيق تويت بوت على سبيل المثال.

 

بإمكانك وضع مجموعة خاصة بكل على واجهة التطبيق الرئيسية وإختيار آيقونة خاصة بك بكل سهوله وايضاً لإمكانية إضافة عدد كبير من الإختصارات.

هناك العديد من الخصائص التي يمكنك فعلها ولا يوجد وقت كافي لإدراج جميع الخصائص التي يمكنك فعلها بإختصارات هذا البرنامج.

شاهد هذا الفيديو التعريفي للحصول على فكرة اكبر للتطبيق:

 

التطبيق يقدم كما هو مُسوق له في متجر البرامج وهو عمل إختصارات سريعة لبعض الخصائص الموجودة في بعض التطبيقات او إمكانية إطلاق التطبيقات من تطبيق واحد. يقوم التطبيق بإمكانية تشغيل إحدى خصائص برنامج معين مثل تشغيل الكاميرا لتطبيق إنستاقرام بشكل سريع او إرسال رسالة نصية لشخص معين بشكل سريع وبضغطة زر واحدة. التطبيق أيضاً يحمل خصائص معينة لإختصارات النظام مثل التحكم بسطوع الشاشة، تشغيل الفلاش الخاص بالآيفون والعديد من الأمور الأخرى مثل الإتصال برقم مباشر من التطبيق او الإتصال بجهة إتصال موجودة. المميز ايضاً بإمكانك إضافة مجموعة خاصة بك وذلك للحصول على أكبر عدد ممكن من الإختصارات التي سيتم إضافتها للمجموعة تلك.

لعل ما يعيب التطبيق بعض الشيء هو عدم سهولة إدراج بعض الإختصارات بشكل سلس خصوصاً الإختصارات الخاصة بوظائف اي تطبيق او إختصارات للنظام مثل التحكم بسطوع الشاشة.

التطبيق ممتاز جداً لمن يعتمد على الإختصارات ويريد إختصار العديد من الأمور التي يفعلها بتطبيق واحد فقط بدلاً من عملها بأكثر من حركة مما قد تكون بطيئة بدلاً من إطلاقها بشكل سريع من تطبيق واحد. التطبيق مميز بالفعل ويحمل العديد من الأمور الرائعه التي تُسهل بشكل كبير عملك على جهازك والحصول على ما تريده بشكل سريع جداً.

التطبيق متوفر في متجر البرامج بـ 2.99$ وذلك بتخفيض لمدة بسيطة، احصل عليه الأن قبل إرتفاع سعره

<!--EndFragment-->

 

المصدر: عالم ابل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة
نشرت فى 26 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

269,228