محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

في كثير من المجالات يعمل عدد من أفراد العائلة الواحدة في نفس المجال. وقد يورث الأب ابنه حرفة في مجال ما. و يبدو أن التمثيل في هوليوود لا يختلف عن ذلك. فقد جمعنا لكم مجموعة من أشهر العائلات الفنية في هوليوود

جاك جيلينهال و أخته الكبرى ماجي جيلينهال، وقد بدآ مشوارهما في التمثيل من خلال أفلام والدهما الذي يعمل مخرجا.

لوك ويلسون بجانب أخيه الأكبر أوين ويلسون، و قد بدآ مشوارهما في التمثيل في نفس الفيلم و هو Bottle Rocket

ماري-كيت أولسن وأختها التوأم آشلي أولسن، بدأت شهرتهما الفنية منذ صغرهما في المسلسل الكوميدي Full House

الفنان مارتين شين كوّن عائلة فنية تتكون من أبنائه الأربعة، وهم إيميلو، رامون، كارلوس ورينيه. وجميعهم يعملون في التمثيل. ولعل أبرز أبنائه وأكثرهم شهرة هو كارلوس المعروف بتشارلي شين والذي جاءت شهرته من خلال بطولة مسلسل Two and a Half Men

 

كولين هانكس، ابن النجم العالمي توم هانكس اختار أن يسير على درب والده وبدأ بالعمل الفني من خلال فيلم Orange Country مع النجم جاك بلاك في عام 1996.

 

جون كوساك وشقيقته جوان- و قد بدآ التمثيل في أوائل الثمانينيات. و لعل أشهر أعمال جوان فتاة الكاوبوي جيسسي في فيلم حكاية لعبة أو (Toy Story)

اريك روبرتس و أخته جوليا روبرتس- وقد بدأ اريك حياته الفنية بفيلم King of the Gypsies. و من أوائل الأفلام التي وضعتها في عالم الشهرة فيلم Pretty Woman. يذكر أنهما كانا على خلاف مع بعضهما و لم يتصالحا إلا في عام 2004. بسبب إدمان اريك المخدرات في الماضي، و وقوف جوليا مع صديقة اريك في مشكلة حق التبني لابنته.

 

جولدي هون و ابنتها كيت هادسون- انفصل والد كيت (بيل هادسون) عن والدتها وهي صغيرة وتولى تربيتها صديق جولدي الممثل كيرت راسيل ونشأت كيت في منزل فني مما شجعها على دخول مجال الفن.

دوني والبيرج وشقيقه الأصغر مارك والبيرج – بدأ دوني طريقه الفني عام 1984 في الموسيقى من خلال فريق (New Kids on the Block) ثم انتقل إلى التمثيل، و قد عرف في عدد من الأدوار منها دور المحقق ماثيوس في سلسلة أفلام SAW. بينما بدأ أخوه مارك حياته الفنية عام 1989. و لعل أحد أشهر أدواره في فيلم Four Brothers

دونالد ساذرلاند و ابنه كيفر ساذرلاند – بدأ دونالد حياته الفنية عام 1969، وقد شارك في العديد من الأفلام منذ ذلك الوقت. قد كانت أحدث أدواره هو دور King Snow فيلم The Hunger Games. بينما بدأ ابنه كيفر حياته الفنية عام 1983. من أشهر الأدوار التي لعبها هو العميل جاك باور في مسلسل الأكشن 24.

أنجيلينا جولي و والدها فون فويت- بدأ فون مشواره الفني في نهاية الخمسينيات، و تبعت ابنته انجلينيا خطاه من عام 1982. إلا أن شهرتها الحقيقية بدأت بعد تمثيلها لدور بطلة ألعاب الفيديو لارا كروفت من سلسلة ألعاب تومب رايدر.

مايكل دوغلاس و زوجته كاثرين زيتا-جونز مع والده كيرك دوغلاس- و قد بدأ كيرك مشواره الفني عام 1942، ليلهم ابنه مايكل بدخول تجربة الفن عام 1966. بينما بدأت زوجته كاثرين التي تصغره بحوالي 25 سنة مشاورها الفني عام 1981

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 730 مشاهدة
نشرت فى 25 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

265,058