محمد شو

العالم بين يديك

authentication required

حققت رواية بريطانية "شبه إباحية" مبيعات عالية في بريطانيا وأمريكا، متفوقة بذلك على "شيفرة دافينشي" و "هاري بوتر".

وذكرت وسائل إعلامية أن "الثلاثية "خمسون درجة" أصبحت الرواية الأسرع مبيعًا بعد أن اشتراها الملايين من قراء اللغة الانجليزية حول العالم".

 

ونجحت الرواية التي ألفتها ربة المنزل إيريكا ميتشل  (49 عاما) في كسر الرقم القياسي الذي سجله الأميركي "دان براون" عن روايته "شيفرة دافنشي" والبريطانية "جيه كيه رولينغ" عن سلسلة رواياتها الشهيرة "هاري بوتر" والأميركي "ستيفن ماير" عن سلسلة "الشفق".

 

وتم بيع 100 ألف نسخة من الرواية الأولى "خمسون درجة رمادي"، وهذا الرقم لم تحققه "شيفرة دافينشي أو هاري بوتر أو حتى رواية الشفق".

 

وظلت الرواية تحتل المرتبة الأولى وسط الكتب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع التاسع على التوالي، كما ظلت الروايتين الأخريين في الثلاثية تحتلان الموقع الثاني والثالث للأسبوع السادس.

 

وتتناول ثلاثية "خمسون درجة" قصة "الصحوة الجنسية" لدى طالبة جامعية تدعى أنستازيا ستيل وعلاقتها القائمة على هذه الصحوة مع الملياردير كريستيان غراي، ورغم احتوائها على عدد من المشاهد "الإباحية"، فهي في مضمونها قصة حب تقليدية.

 

ووفقًا للتقارير الصحافية فقد جنت إيريكا حتى الآن من روايتها 4 ملايين جنيه استرليني، كما وقعت على عقد مع أحد استوديوهات هوليوود لإنتاج سلسلتها على الشاشة بمبلغ غير معروف.

 

وكان ناشر الرواية اختار أن يتم نشر السلسلة بنسخة الكترونية فقط، لكنه عدل عن رأيه وقرر طبعها بعد الإقبال الكبير عليها من قبل القراء.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

268,988