محمد شو

العالم بين يديك

اعتذرت الفنانة الشابة روعة ياسين مؤخراً عن بطولة مسلسل البيئة الشامية "زمن البرغوت" عن نص محمد الزيد ومن إخراج أحمد ابراهيم الاحمد, وحول سبب اعتذارها تقول "لم أشعر أن الدور سيضيف لي شيء, فأنا أحب ان أترك بصمة ولو كانت صغيرة من خلال مشاركاتي, وأحب أن اكون موجودة بمكان يقدم لي شيء جديد كممثلة.

 

ومسلسل زمن البرغوت من بطولة أيمن زيدان, مرح جبر, صباح الجزائري, رشيد عساف, الجزائرية أمل بوشوشة, مهيار خضور..

 

وحول مشاركاتها الدرامية لهذا العام قالت ياسين في تصريح لسيريانيوز إنها تشارك في العمل الخليجي "أنا وضميري" للمخرج محمود دوايمة, وتجسد فيه دور الزوجة الثانية, ويكون همها الأساسي أن يعترف زوجها أمام أسرته بوجودها كزوجة.

 

وأضافت الفنانة السورية أنها "تمر خلال العمل بالعديد من المشاكل التي تضطر لأن تتصدى لها لوحدها", وأعربت ياسين عن سعادتها بالمشاركة في الاعمال العربية وخاصة انها تغني تجربة الفنان وتضيف له.

 

وفي سياق آخر, أنهت الفنانة السورية تصوير مشاهدها مؤخراً في العمل الاجتماعي المعاصر "رفة عين" عن نص الفنانة أمل عرفة وبلال الشحادات, ومن إخراج المثنى صبح, مشيرة إلى أن العمل مهم جداً على مستوى الكتابة والاخراج والتمثيل.

 

كما ستطل روعة على جمهورها هذا العام من خلال العمل التاريخي "الصادق" للمخرج سامي جنادي, ويروي العمل سيرة جعفر الصادق, وتشارك في بطولته الفنانة منى واصف.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

269,093