محمد شو

العالم بين يديك

يبدأ المنتخب الروسي لكرة القدم عهداً جديداً بقيادة مدرب جديد، استعداداً لتصفيات المونديال القادم، وذلك بعد الخروج المفاجئ من الدور الأول لبطولة يورو 2012.
ولم يكن أحد يتوقع خروج أبناء المدرب ديك أدفوكات من الدور الأول لليورو المقام في بولندا وأوكرانيا وخاصة بعد أن لعب المنتخب في مجموعة بدت للوهلة الأولى سهلة المنال لأرشافين ورفاقه، اذ احتل المنتخب المركز الثالث برصيد أربع نقاط متخلفاً عن اليونان الثانية بفارق المواجهات المباشرة.
اللاعبون قدموا أداء رائعا في مباراتهم الأولى أمام التشيك وفازوا بنتيجة عريضة، ولكنهم ما لبثوا أن تراجعوا ليتعادلوا مع بولندا المضيفة في المباراة الثانية وسقطوا بالضربة القاضية أمام أحفاد الإغريق في المباراة الأخيرة.
والمنتخب على موعد مع حدث جديد ومدرب جديد وقد تكون هناك تغييرات في مناصب رياضية أخرى وقد لا تكون في البلاد، أسماء كثيرة مطروحة في الوقت الحالي لتولي خلافة أدفوكات وأبرزها المدرب الروسي المعروف فاليري غازايف.
كما سيبدأ المنتخب رحلته نحو مونديال البرازيل بلقاء إيرلندا الشمالية في 7 أيلول المقبل، ليخوض بعدها ثلاثة لقاءات هذا العام في تصفيات المونديال جميعها على أرضه. <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,453