محمد شو

العالم بين يديك

الممثلة البحرينية شيماء سبت وهي تقود سيارة في شوارع الرياض متنكرة بشماغ

 

أفاد تقرير يوم السبت الماضي بأن ممثلة بحرينية تنكرت بشماغ لتقود سيارة في شوارع العاصمة السعودية حيث تمنع السلطات قيادة المرأة للسيارة.

ووفقاً لموقع "إم بي سي"، عادت قضية قيادة المرأة السيارة في الشوارع السعودية مرة أخرى، لكنها هذه المرة لممثلة خليجية امتطت سيارة من طراز "لكزس" في أحد شوارع الرياض قبل أيام عدة. إنها الممثلة البحرينية "شيماء سبت" التي تنكرت بارتداء شماغ فوق طرحتها حتى لا تواجه حرجاً مع عابري الطرق أو الجهات الأمنية.

وأضاف الموقع الإلكتروني التابع لتلفزيون "إم بي سيmbc " إن "شيماء قادت السيارة ليس تحدياً للسلطات المحلية ولكن لتأدية مشهد ضمن مسلسل يتطلب دورها فيه قيادة السيارة بصورة طارئة إثر مرض طفلتها فجأة في الليل ما يضطر الوالدة المطلقة إلى الاعتماد على نفسها وإسعاف ابنتها بأسرع السبل الممكنة".

وقال منتج وكاتب مسلسل "نساء من زجاج" ندا الظفيري لصحيفة "الحياة" السعودية إن الممثلة البحرينية شيماء سبت جسدت "معاناة امرأة مطلقة، تمرض عليها ابنتها فجأة في آخر الليل، الذي يندر فيه وجود سيارات أجرة، ما جعلها تضطر إلى استخدام سيارة أحد أقاربها في المسلسل، لنقل ابنتها إلى المستشفى".

وأضاف "الظفيري" إن المشهد يشرح الحالة الطارئة التي تقود فيها المرأة للسيارة، "لكنه خلال القصة الدرامية، تعترض طريق الممثلة دورية تابعة للمرور وتجبرها على الوقوف ومساعدتها في نقل ابنتها"، مؤكداً أن فريق العمل لم يواجه مشكلات أثناء تصوير المشهد، الذي وصفه بالجريء.

وذكر إن المشهد بيّن الجانب الإيجابي لرجال الأمن وتعاملهم مع المرأة السعودية، والوقوف إلى جانبها في الحالات الطارئة.

وأضاف إن مسلسل "نساء من زجاج" يناقش قضية المطلقات في السعودية من جميع الجوانب، "ونقدم كل قضية في حلقة مستقلة على شكل فيلم سينمائي مدته 45 دقيقة".

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,259