محمد شو

العالم بين يديك

اثار برنامج "تايلاند غوت تالنت" موجة غضب عارمة بعدما اقدمت متسابقة على خلع ملابسها على خشبة المسرح ورسمت لوحة زيتية من خلال جسدها.

ووفق صحيفة الدايلي ميل البريطانية ان المشتركة دوانغجاي جانسووني اذهلت الجمهور بجرأتها، في الوقت الذي اعتبرت فيه الحكومة التايلاندية ان ما قامت به هو امر "مروع للغاية".

وفي هذا السياق اكدت وزيرة الثقافة التايلاندية ان التعري في التلفيزيون لا يعد امرا مقبولا في المجتمع التايلاندي، مشيرة الى انه تم استدعاء المنتجين بغية معرفة النوايا الكامنة وراء عرض هذا الجزء من البرنامج ليتم بعدها اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

واضافت الوزيرة ان هذا البرنامج يهدف الى تسليط الضوء على مواهب الشباب ويشجع هؤلاء على اظهار مهاراتهم الخاصة، انما يجب ان يكون هناك قيود معينة.

وفي التفاصيل التي تنقلها الصحيفة البريطانية ان دوانغجاي( 23 عاما) سارت حافية القدمين على خشبة المسرح، وكانت ترتدي جينز وقميصا فضفاضا، وبعد ان عرفت عن نفسها بالقول انها فنانة مستقلة من شمال تايلاند، ادارت ظهرها الى الجمهور وبدأت برسم لوحة زيتية راسمة الخطوط العريضة باللون الاصفر، لتقوم بعدها بخلع قميصها وحمالة صدرها وتسكب على جسدها الطلاء.

وبعد ان تجرأت ونظرت الى الجمهور المذهول، ادارت ظهرها مجددا وبدأت تستخدم جسدها كفرشاة الرسم لتكمل اللوحة الفنية.

<!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 146 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

263,506