محمد شو

العالم بين يديك

أطلق مواطن في عقده الثالث النار على زوجته العشرينية (أم لطفلين 6 و4 أعوام)، وأنهى حياتها من مسدس كان يحمله لتسقط قتيلة وسط ذهول وبكاء أبنائها الصغار. وقال الناطق الرسمي لشرطة الطائف المقدم تركي الشهري، إن شرطة الحوية تلقت بلاغا عن وفاة مواطنة بعد تعرضها لإطلاق النار، وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى الموقع، وتم ضبط الزوج المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، ومازال التحقيق جاريا في القضية.
وفي التفاصيل، أن الزوج عاد إلى المنزل في حي سلطانه بالحوية بعد قضاء ساعات طويلة خارجه، وهو في وضع غير طبيعي، وبحوزته مسدسا في مخزنه سبع طلقات، وفور فتح الزوجة الباب وجه إليها فوهة السلاح فحاولت الهرب لتتفادى طلقتين، كانت موجهة إلى منطقة الرأس، فيما استقرت الثالثة والقاتلة في وركها الأيمن لتزحف على بطنها وهي غارقة في بركة من الدماء إلى أبنائها الذين كانوا يغطون في نوم عميق وهي تصارع الموت. 
جلس الزوج بعد أن قتل زوجته بتبلد واضح قرابة الساعتين يشاهد أم أبنائه تئن وتستغيث لمدة أربع ساعات، وعند أذان الفجر حاول الزوج إنقاذها بعد مشاهدته أبنائه الصغار يحاولون إيقاف النزيف وبكائهم يشق عنان السماء، فبادر بالاتصال بالهلال الأحمر الذي باشر الموقع فور تلقيه البلاغ، إلا أن الزوجة لفظت أنفاسها قبل وصول المسعفين، وهي تحتضن أطفالها. وقد نقلت الزوجة ـ وفقا لعكاظ ـ إلى المستشفى لإنهاء إجراءات دفنها، بينما اقتيد الجاني إلى مركز شرطة الحوية وهو في حالة هذيان وبدت هيئته غير متزنة. <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 19 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

255,661