محمد شو

العالم بين يديك

نجحت المذيعة المصرية شافكي المنيري في تسجيل لقاء حصري مع أبطال المسلسل التركي «فاطمة» لصالح قناة أوربت من المنتظر أن يُعرض قريباً.

اللقاء رصدته شافكي بالكواليس التي سبقته، حيث أكدت المذيعة أن أوربت توصلت لاتفاق مع الشركة المنتجة للمسلسل لعقد لقاء مع الممثلان بيرين سآت الشهيرة بفاطمة، وإنجين أكيوريك الشهير بكريم بصعوبة، لأنها تشترط في عقدها مع أبطال المسلسل عدم تسجيل أي لقاء مع أي من القنوات الفضائية المحلية أو العالمية إلا بموافقتها وبمقابل مادي.

شافكي أعربت عن سعادتها بمقابلة كريم وفاطمة وباقي أبطال المسلسل، وعن بيرين قالت: « بالنسبة لـ«بيرين» فهي مثقفة جداً، ومن الطبقة الأرستقراطية، ودارسة للغتين الإنجليزية والإسبانية، وتجيد الاستعراض، وعملت كموديل في بداية حياتها الفنية، فهي ممثلة شاملة، وشكلها أجمل بكثير مما تظهر على الشاشة، وبسيطة، ولديها وعي وثقافة».

وتابعت: «فهي ترى أن تجسيد شخصية «فاطمة» كان صعباً عليها، لأنها كما قلنا من طبقة أرستقراطية، واللطيف أنني أتحدث اللغة الإسبانية لهذا استطعنا أن نتواصل ونتحدث بعيداً عن الحوار، وأرى أنها ممثلة الأعوام المقبلة في تركيا، و«فاطمة» و«ميسر» التي تؤدى دور زوجة شقيقها صديقتان جدا في الكواليس».

أما عن بطل المسلسل أنجين فقالت المنيري: « إنه شخص هادئ وخجول جداً، وقريب من شخصيته في المسلسل، وهو بسيط ومتواضع، ولا يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة، وأقرب أصدقائه في اللوكيشن هو لمعي الذي يؤدى دور شقيق فاطمة، وتشعرين بأنه طيب مع كل من حوله، وتحدثنا عن قبوله لهذا الدور وإذا ما كان خائفا من أن يكرهه الناس أم لا، وكان سعيدا باللقاء لأنها المرة الأولى له التي يظهر فيها على شاشة عربية، وبالطبع حكيت له على المعجبات وعن شهرته في الوطن العربي».





<!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 861 مشاهدة
نشرت فى 19 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

255,668