محمد شو

العالم بين يديك

صرح ناطق باسم قيادة سلاح البحرية الروسي اليوم الاثنين أن مجموعة من السفن الروسية تضم سفينتي الإنزال الكبيرتين " نيقولاي فيلتينكوف"   و"تسيزار كونيكوف" تنهي تحضيرات الإبحار في البحر الأبيض المتوسط بهدف تنفيذ مهام خاصة في ميناء طرطوس السوري حيث يقع مركز التأمين المادي التقني  لسلاح البحرية الروسي.

وقال الناطق حسب وكالة "انترفاكس" الروسية للأنباء" أن سفينتا الإنزال الروسيتان " نيقولاي فيلتينكوف" و"تسيزار كونيكوف" تتهيئان للقيام برحلة بحرية إلى ميناء طرطوس، وذلك برفقة قاطرة الإنقاذ "أس بي – 15".

وأشار الناطق إلى أن  السفينتين المذكورتين أمرتا بمهمة الدفاع عن مصالح الدولة بالقرب من الساحل السوري، علما أن سفينة " تسيزار كونيكوف" عادت منذ أيام إلى ميناء سواستوبول بعد  إنجاز رحلة بحرية إلى جزيرة صقلية، وهي ستكون جاهزة لتنفيذ مهامها الجديدة بعد استكمال الاحتياطات فيها حسب قول الناطق.

وأضاف الناطق أيضا أن فريقا كبيرا تابعا لأسطول البحر الأسود الروسي من مشاة البحرية الروسية سيرابط على ظهر سفينتي الإنزال.

وكانت الأنباء متضاربة حول توجه السفينتين إلى ميناء طرطوس السوري، حيث نفى ضابط في الأسطول الروسي في وقت سابق توجه أية سفن روسية إلى سورية.

<!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 58 مشاهدة
نشرت فى 18 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,454