محمد شو

العالم بين يديك

قالت الفنانة السورية رنا أبيض إنها تحرص على طبخ أطباق متنوعة يومياً لابنها الصغير, لينمو بشكل سليم ومتوازن ويتمتع ببنية جسدية قوية, مشيرة إلى أنها طباخة ماهرة وتتابع باستمرار برامج الطهي.
في الوقت الذي أوضحت فيه أنها تفرّغ مجمل وقتها للعناية بطفلها الصغير, وأنها تعطي الأولوية له في حياتها.

وعن مشاركاتها الدرامية هذا العام قالت أبيض في تصريح خاص لسيريانيوز "سيكون لدي مشاركة درامية وحيدة هذا العام, حيث أطل بمسلسل "زنود الست" للمخرج نذير عواد كضيفة شرف, والعمل يقدم كل يوم حلقة جديدة يتم خلالها تقديم طبخة, وأنا شخصياً أحب هذا النوع من الأعمال ومن أشد متابعي برامج الطبخ".

وأوضحت أبيض أن سبب اعتذارها عن كافة الأعمال التي قدمت لها, يعود إلى الأوضاع المتوترة التي تشهدها سوريا, مشيرة إلى أن ليس لديها أي مزاج للتمثيل والبلد بحالة حرجة.

يشار إلى أن أبيض شاركت مؤخراً في الفيلم السينمائي "ويبقى الوطن" من إخراج سامر الخضر, ويتناول الفيلم الأحداث السياسية الراهنة التي تجري في سوريا, وكيفية تعامل الإعلام والشارع معها.

وعن دورها قالت أبيض "سأجسّد دور إعلامية، وهذه مغامرة حقيقية لما لهذه المهنة من دور حسّاس، ولاسيما في المراحل الأخيرة من عمر المنطقة، وشخصيتي في الفيلم تعكس حقيقة ما جرى ويجري في الإعلام العربي، ولاسيما ما يخص سورية، وهي شخصية متقلبة ومتعددة الأوجه تمر في تجربة تجعلها تتجه نحو الخيانة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 14 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

259,416