محمد شو

العالم بين يديك

كشفت أسرة مسلسل "أبو جانتي2" عن بعض تفاصيل العمل في الجزء الثاني منه حيث ينتقل "أبو جانتي" إلى دبي, خلال مؤتمر صحفي أطلق خلاله المسلسل في مدينة الإعلام في دبي.

وقال القائمون على العمل إنه في الجزء الثاني من المسلسل سينتقل فيه "أبو جانتي" إلى دبي، حيث ستكثر المواقف المضحكة وتكبر أحلام هذا السائق الذي سيجد نفسه في بيئة جديدة وسيتعرف فيها من خلال سيارة أجرته إلى أجناس كثيرة من الناس.

ويذكر أنه المسلسل بطولة الفنان سامر المصري ، والفنان أندريه سكاف ، والكاتب حازم سليمان ، والمخرج عمار رضوان.

وأضاف القائمون سنرى النجم سامر المصري يلعب في هذا المسلسل أكثر من شخصية ستشكل مفاجأة للجمهور وإلى جانب المشاهد التي صورت بأغلبيتها في دبي، سيحمل لنا العمل أيضاً بعض المشاهد التي صورت في سوريا حيث بقيت كل من أم وأخت "أبو جانتي".

ومن جهته, قال الفنان سامر المصري إن "أبو جانتي هو شخصية تتفاعل مع كل من حولها، وستروي كل حلقة قصص الركّاب الذين سيشكون همومهم للسائق اللطيف والفضولي" .
وأضاف المصري حول الانتقال إلى دبي أن "عملية الانتقال من دمشق إلى دبي هي بمثابة نقلة نوعية لشخصية (أبو جانتي) الذي كان يتقن بعض المفردات الانجليزية في الجزء الأول، لكنه هنا سيضطر بحكم المجتمع المتعدد الجنسيات لتعلم لغات أخرى".

وتابع المصري أن "خصوصية المكان ستجعله يحاور الشخصيات، بحيث يكشف الجانب الإنساني لعدة ثقافات على المستوى الشعبي فإذا كان التركيز في الجزء الأول على شخصيات سورية ، سيكون هنا الكثير من الجنسيات العربية والغربية فنرى أبوجانتي يتحدث الروسية والهندية والإيطالية واللهجات العراقية والإماراتية واللبنانية وغيرها في مشاهد ستملأها الفكاهة".

ومن جانبه, قال مخرج العمل عمار رضوان إنه "تابع الجزء الأول من العمل كمشاهد، لكنه هنا يحاول قدر الإمكان أن يوضح أن أبطال العمل الأساسيين بالإضافة لأبو جانتي هما المناخ وجغرافيا المكان".

وأضاف رضوان في هذا الجزء يكشف مناخ العمل أجواء الطبقات الاجتماعية المتعددة الجنسيات من القاع وصولاً إلى الأعلى والأغنى.

وأوضح رضوان أن "تجربة العمل مع فنان مثل سامر المصري جديرة بكل التعب لأنه يهتم بأدق التفاصيل ليس فقط كبطل العمل بل أيضاً كمشارك في الإنتاج".

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر شاشة روتانا خليجية في شهر رمضان المبارك بعد أن حقق نجاحاً عربياً كبيراً في جزئه الأول.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 14 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

263,546