من أجلك

خدمة وتنمية المرأة والأسرة العربية .

هناك العديد من تصميمات غرف الأطفال التى تناسب حجرة طفلك، مما قد يسبب لك الحيرة.. أيهم تختارين؟ كيف تبدأين؟ استرخى واتبعى الخطوات البسيطة التالية:
يجب أن تحددى أولا الصورة النهائية التى ترغبين فى الحصول عليها فى تصميم حجرة طفلك من حيث شكل الأثاث والألوان. يمكنك مشاهدة الكثير من الصور والتى تكون بمثابة المصدر الرئيسى الذى يساعدك فى تخيل ما تريدينه من ديكورات لحجرة طفلك، حتى لو لم يكن لديك أدنى فكرة عما ترغبين فيه.
هنا ننصحك بمشاهدة أكبر قدر من الصور المتنوعة قبل اتخاذ القرار، وتقدم لك حواء مجموعة منتقاة بعناية لتصميمات وألوان مختلفة لتساعدك فى عملية اتخاذ القرار. وإذا أردنا أن نستعرض أهم أنواع التصميمات نجدها تتلخص فيما يلى:
1.    حجرة أطفال ذات ديكورات تقليدية تحتوى فى أغلب الأحوال على موبيليا بيضاء ذات خطوط ناعمة منحنية ومفروشات بألوان الباستيل.
2.    حجرة طفل على نمط الكوخ الخشبى تحوى أثاثا خشبيا دافئا يتسم بالمتانة، سرير وثير ومريح وديكورات ريفية.
3.    حجرة طفل حديثة تستبعد الألوان الهادئة وتميل للألوان الجريئة التى تمتزج بقوة مع تصميمات ورسوم، خطوط الأثاث قوية وواضحة.
4.    حجرة طفل فى منزل ساحلى تغلب عليها ألوان الأبيض والأزرق بدرجاتهما ويمكنك أن تشمى رائحة البحر فيها.
5.    ديكورات خيالية حيث يصبح كل شيئا لائقا، يمكنك هنا تحويل حجرة الطفل إلى قصر يليق بقرة عينك أو قلعة تناسب أمير قلبك.
6.    ونختم بنمط يلائم مصمم أثاث راقى للطفل ولمسات ناعمة من الستائر المنسدلة تكملها رسوم جدارية على حوائط الحجرة.ويجب هنا أن نذكرك أن كل ما سبق مجرد نماذج من أشهر التصميمات وأن الاحتمالات لا نهائية فى هذا المضمار، خذى وقتك فى تفحص تلك المجموعة وتأكدى من سعادتك واقتناعك بقرارك قبل تنفيذه.

المصدر: مجلة حواء
  • Currently 2/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
2 تصويتات / 322 مشاهدة

ساحة النقاش

من أجلك

menaglec
من أجل تنمية المرأة والأسرة العربية ومشاركتها اهتماماتها المختلفة. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول