فاز النادى المصرى على فريق الرباط والأنوار 2/1 فى اللقاء الودى الذى جمعهما عصر اليوم بملعب النادى المصرى، فى إطار استعداداته للقاء طلائع الجيش فى افتتاح مباريات الدور الثانى من الدورى والمقرر إقامته يوم 13 إبريل المقبل.

أحرز هدفى النادى المصرى كل من عبد الله سيسية وإيهاب المصرى فى الدقيقتين 17 و70، بينما أحرز هدف الرباط أمير صلاح زكى من ضربة جزاء فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء.

حرص ألان جيجر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى على الدفع بجميع اللاعبين لتجربتهم وللوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية ومراقبة تحركات كل لاعب على حدة، وتمركزه داخل الملعب من أجل إصلاح الأخطاء، إن وجدت قبل اللقاء الرسمى المرتقب. 

ظهر لاعبو المصرى بشكل أفضل عما كانوا عليه فى اللقاءات الودية السابقة أمام بور فؤاد والمريخ والتى انتهت نتيجتهم 2/1، وأثناء اللقاء حاول ألان جيجر تعديل التنوع فى الاختراق والوصول إلى المرمى، لكن لا يزال العقم التهديفى يسيطر على المهاجمين واستمرار إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى. 

غاب عن اللقاء كل من أمير عبد الحميد وأحمد فوزى وأحمد داوود وأحمد عاصم وكريم ذكرى وإبراهيم الهلالى للإصابة، فيما غاب حسام حسن وشرويدة لانضمامهما للمنتخب الأوليمبى والشناوى لمنتخب الشباب والمالى الياسو للتواجد مع منتخب بلاده، وكان أبرز العائدين لصفوف الفريق أحمد مجدى وعبد الله سيسية الذين ستطبق عليهم اللائحة بسبب غيابهم دون إذن فى لقاء المريخ السابق. 

من ناحية أخرى، قرر ألان جيجر استئناف التدريبات دون راحة على أن يغادر الفريق بورسعيد بعد غد، الخميس، استعداداً لمواجهة المنتخب الأوليمبى ودياً عصر نفس اليوم على ملعب بتروسبورت، فى إطار استعدادات المصرى للقاء طلائع الجيش.

وأعلن جيجر، أنه سيمنح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب اللقاء على أن يعاود الفريق تدريباته يوم 2 إبريل القادم على ملعبه ببورسعيد، ويدرس جيجر فكرة الدخول فى معسكر مغلق ببورسعيد لزيادة التركيز، مطالباً الجهاز الإدارى بقيادة ياسر سالم بضرورة التحضير للقاء ودى كبروفة نهائية. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 21 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

5,871