نفى المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، ما تردد مؤخراً بشأن اتفاقه مع الكونجولى إيلونجا مهاجم فريق نجران السعودى، مشيراً إلى أن النادى سبق وتقدم بعرض رسمى لشراء اللاعب فى يناير الماضى، لكن النادى السعودى بالغ فى طلباته المالية، الأمر الذى دفع الأهلى لتأجيل حسم الصفقة.

أضاف القيعى لـ"قناة النادى الأهلى": باب التفاوض مع إيلونجا سيُفتح مجدداً مع نهاية الموسم الجارى، خاصة أن اللاعب ينتهى عقده مع ناديه الموسم الحالى ولديه رغبة فى ارتداء قميص الأحمر.

عن التفاوض مع وليد سليمان وأحمد عيد عبد الملك، قال القيعى إن الأهلى يرغب فعلاً فى التعاقد معهما، خاصة أنهما إضافة فنية لأى فريق، لكن الأهلى لن يتقدم بعروض رسمية لهما، إلا إذا تأكد من أن أنديتهما ستوافق على بيعهما.

كشف مدير التعاقدات بالأهلى عن مفاوضاته مع أحمد دويدار لاعب الشرطة، قائلاً: كان هناك مفاوضات مع اللاعب عقب انتشار شائعة حول انسحاب الشرطة من الدورى، لكن بعد نفى هذه الشائعة وتأكيد مسئولى الشركة بأن فريقهم مستمر فى الدورى توقفت هذه المفاوضات، ولن تجدد إلا مع نهاية الموسم إذا استمرت رغبة الجهاز الفنى فى ضمه، وإذا أبدى الشرطة مرونة فى التفريط فى اللاعب.

قال القيعى، إن المهاجم الليبيرى فرانسيس مستمر مع الأهلى لنهاية الموسم، موضحاً أن تألق اللاعب الفريق خلال المرحلة المقبلة سيكون جواز سفره للاستمرار مع الأهلى، لكن إذا لم يحدث ذلك ستكون هناك رؤية أخرى بشأنه قد تتمثل فى الاستغناء عنه.

تحدث مدير التعاقدات بالنادى عن مصير التجديد مع الثنائى أحمد حسن وأسامة حسنى، قائلاً: لست مطالباً بالكشف عن خطواتى فى هذا الشأن، مشيراً إلى أن الأهلى يختلف عن الأندية الأخرى التى تكشف عن مفاوضاتها مع لاعبيها فى وسائل الإعلام.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 16 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

5,472