تغادر القاهرة فى تمام الساعة الحادية عشرة ونصف مساء اليوم (الأربعاء) بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود، متوجهة إلى أثيوبيا، على أن تصل فجر غد، استعدادا للقاء العودة أمام فريق "ديديبيت" الأثيوبى بدور الـ32 من بطولة "الكونفيدرالية" الأفريقية والمقرر لها يوم (السبت) المقبل.

صرح طارق العشرى المدير الفنى للفريق لـ"اليوم السابع" بأن فريقه جاهز لهذه المواجهة، والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل إلى الدور التالى، مضيفاً أنه يسعى إلى الخروج بهذا اللقاء إلى بر الأمان، بتحقيق الفوز ودون تعرض أى من لاعبيه للإصابة، خاصة فى ظل المعاناة التى يجدها هذا الموسم من كثرة إصابات نجوم الفريق.

أضاف العشرى: "أعول كثيراً على اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال محمد حليم وأحمد عبد الغنى وأحمد سعيد أوكا ومحمد الهردة وعبد الرحمن محيى، فى بث روح الطموح فى نفوس زملائهم الصاعدين، فى ظل اعتمادنا خلال الفترة الحالية على الشباب نظراً لعدم تدعيم الصفوف بصفقات جديدة".

واطمأن العشرى على لاعبيه قبل السفر إلى أثيوبيا لاسيما بعد خوض الفريق مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية تعادل فى واحدة وفاز فى الثانية، وظهر على اللاعبين الإصرار والجدية خلال التدريبات الأخيرة.

من المقرر أن يعتمد العشرى على نفس تشكيل لقاء الذهاب أمام بطل أثيوبيا الذى فاز فيه الحدود برباعية نظيفة، حيث سيغيب عن هذه المواجهة كل من أحمد عيد عبد الملك الذى يخضع لبرنامج علاجى بعد إجرائه جراحة رباط صليبى، وأحمد سلامة للإصابة، وإسلام الشاطر لعدم الجاهزية، أما السنغالى لاتيرى نداى فسيتم حسم موقفه عقب المران الذى سيخوضه الفريق عصر اليوم على الملعب الفرعى باستاد القاهرة. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 8 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

4,574