أنهى مجلس إدراة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم الأزمة التى سيطرت على الأحداث داخل فريق الكرة فى الأيام الأخيرة الخاصة ببدل سكن اللاعبين المغتربين.

علم اليوم السابع أن مجلس الإدارة أصدر اليوم الاثنين شيكاً بقيمة بدل السكن الخاص باللاعبين، الجزائرى محمد عودية والإيفوارى أبو كونية بالإضافة إلى شيكابالا وعبد الواحد السيد وأحمد جعفر ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى وحسام عرفات وعاشور الأدهم وإبراهيم صلاح ومحمد عبد الشافى وصبرى رحيل ومحمد إبراهيم.

جاء قرار مجلس الإدارة من أجل تهدئة الأوضاع داخل الفريق وفرض الإستقرار بصفوفه قبل المباراة الهامة أمام الإفريقى فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها السبت المقبل بإستاد القاهرة، خصوصاً أن الفترة الماضية شهدت حالة غضب من اللاعبين لتأخر صرف بدل السكن ، ما هدد الكثيرين منهم بالطرد من الشقق التى يسكنونها لتأخرهم فى صرف إيجارها الشهرى.

فيما يسعى مجلس الإدارة أيضا لتوفير مستحقات اللاعبين الخاصة بالدفعة الثانية من عقودهم والتى لم يحصل على الثلث الأول منها سوى ما يقرب من 10 لاعبين فقط بناءاً على رغبة الجهاز الفنى بسبب الظروف الخاصة التى يمر بها هذه المجموعة من اللاعبين ما دفع أفراده إلى مطالبة مجلس الإدارة بضرورة التصرف فى مستحقات هؤلاء اللاعبين بشكل عاجل وسريع ، دونما باقى زملائهم بالفريق.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 13 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

5,470