قال عبد الحق بن شيخة، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى، إن الفوز الذى حققه فريقه على حساب المغرب أمس، الأحد، فى تصفيات أمم أفريقيا 2012، ليس سهلاً على أى مدرب مهما كان وزنه، خاصة فى ظل الظروف الاستثنائية التى مر بها الأخضر، فى إشارة منه إلى غياب مجيد بوقرة، وكريم زيانى، والقائد عنتر بن يحيى عن اللقاء بسبب الإصابة.

تابع بن شيخة فى تصريحات لصحيفة "الخبر" الجزائرية: "أود تهنئة اللاعبين على روحهم القتالية العالية التى أظهروها فى الميدان وتطبيقهم كل التعليمات"، مضيفاً: "اللاعبون هم من أرادوا الاكتفاء بالفوز بهدف وحيد، ويكفى أن هذا الانتصار أنعش آمال الأخضر فى التأهل، ويجب ألا نضيع أى نقطة فى المواجهات القادمة".

أشار مدرب الخضر إلى أنه قدم حصة فيديو للاعبين لمدة 15 دقيقة، صباح يوم المباراة، عن أجمل اللحظات التى عاشها المنتخب فى تصفيات كأس العالم 2010، موضحاً أنه كان لتلك الصور تأثيرها الإيجابى على معنويات اللاعبين.

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائرى تأهل لمونديال 2010، بعدما أطاح بنظيره المصرى، الذى تغلب عليه، بهدف دون رد، فى المباراة الفاصلة بأم درمان، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة للبطولة العالمية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 4 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

1,196