أرسل صبرى سراج، المرشح على منصب العضوية فى انتخابات الزمالك المقبلة، شكوى إلى وزير الإعلام أنس الفقى ضد خيرى رمضان مذيع برنامج "البيت بيتك"، متهماً إياه بالإساءة إلى اسم نادى الزمالك بعد تجاوزه فى حق النادى خلال إحدى حلقات البرنامج، حينما ربط فى حديثه مع أحد الأطفال ما بين كونه من عرب إسرائيل ويحمل شقيقه جواز سفر مصريا وكونه مشجعا للزمالك، وجاء مضمون الشكوى كالآتى :

السيد الأستاذ أنس الفقى وزير الإعلام ، مقدمه صبرى سراج عضو نادى الزمالك و أحد ضباط القوات المسلحة وعضو جمعية المحاربين القدامى ولاعب كرة سلة سابق بنادى الزمالك.

أود أن أوضح للأستاذ خيرى بأنك تجهل ما هو نادى الزمالك، هذا النادى الذى قدم لمصر على مدى الأجيال أبطالاً ضحوا بأرواحهم ودمائهم فى سبيل حماية أرض مصر والدفاع عن أراضيها ضد العدو الإسرائيلى..

ألا تعلم أن نادى الزمالك هو النادى الوحيد فى مصر الذى قدم اثنين من أبنائه شهداء فى حرب أكتوبر، هما الشهيد الرائد مبارك عبد المتجلى والشهيد المهندس سمير عبد الله، وهما من أبطال كرة السلة بنادى الزمالك، هذا غير المصابين والجرحى وأنا أحدهم، ولولاهم وتضحياتهم التى قدموها عن طيب خاطر دون ثمن أو مساومة لما جلست سيادتك على كرسيك الوثير تنعم بالأمن والأمان والنجومية كمقدم لامع فى أشهر برنامج وتحصل على الثمن..

أتدرى أن كلماتك هذه أصابت كل زملكاوى على أرض مصر ومنهم قيادات عليا بالدولة وعلى سبيل المثال لا الحصر وزير الدفاع السيد المشير محمد حسين طنطاوى، وساويتهم جميعاً بالعدو الإسرائيلى.

سيادة الوزير إن ما صدر من الأستاذ خيرى لهو إهانة شديدة ليس لنادى الزمالك وجماهيره فقط و إنما إهانة لكل مصرى على أرض هذا البلد.

من كل ما تقدم أطالب سيادتكم بالتحقيق مع الأستاذ خيرى رمضان فيما صدر منه، وأن عليه الاعتذار علناً وفى نفس البرنامج لنادى الزمالك وجماهيره، واحتفظ لنفسى بحق رفع الدعاوى القضائية تجاهه. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 6 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

1,196