قال شوقى غريب، المدرب العام للمنتخب الوطنى، إن الخسارة التى منى بها منتخب مصر، أدخلت الفراعنة فى دوامة الخروج المبكر من الصعود لأمم أفريقيا 2012 بغينيا والجابون.

أضاف غريب، خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة، أن المنتخب الوطنى أدى مباراة جيدة، وكنا نلعب لتحقيق الفوز على جنوب أفريقيا، والدليل أننا أجرينا ثلاثة تغييرات هجومية، وهى محمد ناجى جدو وأبو تريكة ومحمد زيدان.

أرجع المدرب العام السبب فى تأخر الدفع بزيدان للدقائق الخمس الأخيرة من المباراة إلى أن اللاعب عائد لتوه من إصابة طويلة مع ناديه بروسيا دورتموند الألمانى، إلى جانب أننا شاهدنا أكثر من مباراة للفريق المنافس، ولاحظنا أن مستواهم الفنى والبدنى يقل، ولهذا دفعنا بزيدان من أجل زيادة الكرة من الناحية الهجومية فى الوقت الأخير من اللقاء.

وحول استكمال الجهاز الفنى مسيرته أو الرحيل، قال غريب، إن هذا الأمر بيد اتحاد الكرة، ولا دخل لنا فيه، متابعا، "القرار فى يد اتحاد الكرة، فإذا رأى بقاءنا أو رحيلنا فلا توجد أى مشكلة".

وأردف غريب قائلاً، إن هناك الكثير من الاتحادات تحافظ على أجهزتها الفنية، حال تعرضها لأى إخفاق، مثلما حدث مع جهاز جنوب أفريقيا، على الرغم من عدم صعودهم لأمم أنجولا 2010.

كان منتخب مصر قد تعرض للهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف فى الدقيقة الثالثة للوقت بدل الضائع من المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت بجوهانسبرج. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 7 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

2,733