أكد صبرى سراج رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصرى لكرة السلة والمرشح لمنصب العضوية فى انتخابات الزمالك، المقرر إجراؤها يوم 29 مايو المقبل، أنه يرفض تماماً أن يعلق على ما صرح به هانى العتال المرشح لانتخابات الزمالك أيضاً على منصب العضوية، فيما يتعلق بكونه هو وطارق عبد الحكم ليسوا بالإضافة القوية لقائمة ممدوح عباس التى يعتبر من أبرز أعضائها.

وأشار سراج إلى أنه لا يدرى مدى حقيقة هذه التصريحات للعتال، وأضاف "حتى ولو كان هناك اختلاف فى وجهات النظر بين أعضاء القائمة ليس من المفترض أن يتم تداول ذلك إعلامياً خارج إطار القائمة"، وأنه بذلك لا ينفى ولا يؤكد ما جاء على لسان العتال، خاصة أننا فى فترة الانتخابات هناك أشخاص كثيرين من الممكن أن يقوموا بنقل كلام غير سليم.

وعن برنامجه الانتخابى أكد سراج، أنه لا يوجد برنامج انتخابى لفرد وإنما هناك تصور انتخابى لقائمة بالكامل تعلن عن برنامجها، والإضافة الجديدة التى ستقدمها للزمالك فى حالة نجاحها.

وبالنسبة للبرنامج الانتخابى لقائمة ممدوح عباس التى ينتمى إليها سراج قال، إنه سيتم الإعلان عنها عقب غلق باب الترشيح رسمياً يوم الأحد المقبل وإعلان القوائم النهائية.

وأكد سراج، أن القائمة مكتملة، وسيكون هناك مكان شاغر لفرد واحد، لكن ما يقال إن هناك أكثر من مكان ليس صحيحاً.

وأشار سراج إلى أن انسحاب طارق عبد الحكم من قائمة عباس يرجع إليه، لأنه الوحيد الذى يملك قرار ترشحه من عدمه، وأنه بمثابة الإضافة القوية لأى قائمة ينضم إليها، لأنه يملك C.V مهنى وعلمى على مستوى عالٍ، وأضاف: أرغب شخصياً أن يفوز عبد الحكم فى الانتخابات حتى ولو على حسابى، وفى النهاية قرار انسحابه يعود إليه. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

2,733