أكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، والمرشح على منصب العضوية فى الانتخابات المقبلة، على ثقته التامة فى النجاح فى الانتخابات لثقته التامة فى أعضاء الجمعية العمومية، واصفاً الانتخابات المقبلة بأنها ستكون الأسهل نظراً لأن أعضاء النادى أصبحوا مدركين تماماً من يسعى لخدمة النادى دون أى مصلحة.

مضيفاً أنه سبق وحصل على ثقة الجمعية العمومية مرتين من قبل، وأضاف خالد لطيف أن برنامجة الانتخابى سيكون عنوانه 100 سنة فى خدمة الزمالك، وذلك بمناسبة مرور 100 على عيد ميلاد جده الكابتن محمد لطيف أحد رموز النادى الكبار، والذى قدم خدمات عديدة للنادى ويسعى هو الآخر للحذو حذوه.

واستكمل أن فترة الترشيح ستكون قليلة والندوات هى السبيل الوحيد للأعضاء بعيداً عن عيوب الانتخابات مثل الرحلات والحفلات، موضحاً أنه مطمئن تماماً لاختيار الجمعية العمومية مهما كان اختيارها.

وأشار إلى أن برنامجه سيتضمن حلم تنفيذ مشروع القناة الفضائية وإنشاء فرع للنادى بـ 6 أكتوبر، بالإضافة إلى تطوير الخدمات داخل النادى، ولابد أن يكون هناك مبنى اجتماعى جديد، فضلاً عن رغبة الجماهير والأعضاء للعودة إلى الانتصارات بفريق الكرة، واختتم خالد لطيف تصريحاته بأنه منضم إلى قائمة مرتضى منصور. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 2 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

1,144