غادر وليد سليمان، لاعب الأهلي صباح اليوم، الخميس، القاهرة متوجهاً إلى الكويت لزيارة أكاديمية الأهلي هناك، وتستغرق الرحلة 48 ساعة.

 

وليد سليمان برفقة شوقي عبد الشافى فى الكويت

 

ويرافق وليد سليمان، فى هذه الرحلة، شوقى عبد الشافى مدير أكاديمية النادى الأهلي، وسافر الثنائى بعد التنسيق خلال الفترة الماضية بين الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى وإدارة النادى وكذلك مسئولى الأكاديميات بالأهلى.

وتأتى هذه الزيارة التى يقوم بها وليد سليمان وشوقى عبد الشافى فى إطار التواصل المستمر بين إدارة الأكاديمية بالكويت والنادى الأهلي.

 

وليد سليمان يقوم بجولة فى فروع أكاديميات الأهلي بالكويت

 

وتشهد الزيارة جولة بين فروع الأكاديمية فى كل من الفروانية، والسالمية، وأبوحليفة، والجهراء، وجليب الشيوخ؛ لمتابعة التدريبات والتعرف على مستوى اللاعبين.

ومن المقرر أن يتم توقيع عقد رعاية مع شركة "النهار بلَس"، كما سيجرى خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى سيظهر فيه وليد سليمان وشوقى عبد الشافى توقيع عقد رعاية للاعبين الموهوبين من لاعبى الأكاديمية؛ وفقًا للرأى الفنى لوفد النادى الأهلي، وتنظم الأكاديمية مهرجانًا ختاميًا؛ لتكريم لاعبى الأكاديمية يتخلله توزيع الهدايا التذكارية على اللاعبين.

 

وليد سليمان يطير للإمارات من الكويت استعداداً للسوبر

 

ويتوجه وليد سليمان من الكويت إلى الإمارات بعد غد، السبت، عقب انتهاء زيارته للكويت من أجل الانضمام لمعسكر الفريق الأحمر استعدادا لمباراة السوبر يوم 10 فبراير المقبل أمام الزمالك.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 11 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

5,214