قال الإيفوارى سليمانى كوليبالى، لاعب الأهلى الجديد، إنه لا يعرف الهولندى مارتن يول، المدير الفنى السابق للأهلى، وإن الأخير لم يتدخل -لا من قريب أو بعيد - فى صفقة انتقاله للأهلى.

وكان الأهلى قد تعاقد مع اللاعب الإيفوارى سليمانى قادماً من نادى كيلمارنوك الأسكتلندى مقابل 850 ألف يورو لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجارى.

وقالت صحيفة "ديلى ريكورد" الأسكتلندية، إن مارتن يول تدخل لإقناع سليمانى كوليبالى باللعب للأهلى، وذهبت الصحيفة إلى أن مارتن يول الذى يمتلك تجربة مع توتنهام الإنجليزى كان له دور فى إتمام الصفقة للأهلى، خاصة أن كوليبالى لعب لنادى توتنهام فى مرحلة الشباب.

وأضاف مهاجم الأهلى الجديد، فى تصريحات صحفية، أن مارتن يول لم يهاتفه تليفونيًا ولم يتحدث معه بشأن التوقيع للأهلي؛ خاصة أنه كان على قناعة تامة باللعب لنادى القرن؛ لثقته فى رأى وكيله بالتواجد فى أفريقيا والدورى المصري.

واختتم كوليبالى حديثه بالتأكيد على سعادته لتواجده فى مصر، قائلا، «أنا هنا فى القاهرة منذ 24 ساعة فقط، ولكننى استمتعت بالأكلات المصرية، فتناولت أنواعا كثيرة من اللحوم الشهية، وأعتقد أن اشتهائى للطعام المصرى جزء من التأقلم مع الحياة هنا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 26 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

5,460