قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، إن المنتخب الوطنى استحق الفوز على غانا فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون عن جدارة واستحقاق، موضحاً أن جميع اللاعبين فى المنتخب كانوا على قدر كبير من المسئولية فى المباراة والرغبة فى تحقيق الانتصار.

 

وأضاف البدرى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الفوز على غانا منح اللاعبين ثقة فى قدرتهم على تحقيق الفوز أمام المنتخبات الكبيرة فى البطولة، مشيرًا إلى المنتخب الغانى سيعانى من رهبة كبيرة عندما يواجه المنتخب الوطنى فى ختام التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

 

وشدد البدرى على أن تخطى مباراة المغرب فى الدور ربع النهائى يحتاج إلى جهد مُضاعف، متمنيًا وصول المنتخب إلى أبعد نقطة فى البطولة.

 

وأكد المدير الفنى للأهلى أن فترة الانتقالات الشتوية الحالية قد لا تشهد انضمام أى لاعب جديد للأهلي، بعد أن نجح الفريق فى ضم كل من عمرو بركات والإيفوارى سليمانى كوليبالى.

 

وأوضح البدرى أن الصفقتين تمثلان إضافة قوية لخط الهجوم، مشيرًا إلى أن المنافسة بين اللاعبين تصب فى مصلحة الفريق، مشددًا على قناعته بقدرات بركات وكوليبالى الهجومية، وأن باقى الاحتياجات الفنية للفريق سيتم مناقشاتها خلال الفترة المقبلة، وفقًا لظروف الفريق.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 8 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

1,985