شاهدنا سابقاً العديد من الفنانين يقومون بالجمع و الإبتكار بين الفنون بإسلوب رائع و مدهش و كان منها فن الفسيفساء للفنان لويس لافوا الذي تحدثنا عنه قبل عدة أيام .

فناننا اليوم هو للمصمم اليوناني كاريس تسيفيس و الذي لا يختلف كثيراً بفكرته عن فكرة الفنان لويس لافوا فكلاهما أدهشانا و سيدهشنا بأسلوبه الرائع في فن الفسيفساء، لكن الأختلاف البسيط الذي تميز به كاريس في أعماله هو دمج فن البورتريه في أعماله و بدمجه لأكثر من فن فقد قام بالنهاية بإبتكار فن جديد بإسلوب مدهش و جديد .

 

ما قام به المصمم البصري اليوناني كاريس تسيفيس هو جمع و تركيب الكثير من الصور و الأرقام و الأيقونات لينشئ منها بعد تجميعها تصاميمً لصورٍ مدهشة توضح لنا العديد من الوجوه و الشخصيات المعروفة (و هذا ما يعرف بفن البورتريه) و العديد من الأحداث الرائعة، و التي تم تصميمها عن طريق برامج الكمبيوتر المتطورة .

و من الجدير بالذكر بأن أعمال أو تصاميم كاريس قد حازت على الكثير من الإهتمام و تقدير الشركات الكبرى و التي قام بتصميم إعلانات لها و منها : تويوتا، ايكيا، بنك براديسكو. و في وسائل الاعلام مثل صحيفة ول ستريت جورنال، صحيفة لوس انجليس تايمز، صحيفة صنداي تايمز، البانوراما، حتى أنه صمم إعلانات لكأس العالم جنوب افريقيا لعام 2010 و الكثير من الاحداث و الشخصيات التي سوف تشاهدونها في الاسفل …

 

و بالمناسبة كنا قد عرضنا سابقاً تدوينة إستعرضنا بها إبتكارات كاريس ، لكن التدوينة كانت في حينها عن أعماله التي تخص ستيف جوبز

و هذه باقي تصاميمه :

 المصدر 1 2

المصدر: مدونة عالم الابداع
mazlom

MaZlOoOoM

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 423 مشاهدة
نشرت فى 5 يوليو 2012 بواسطة mazlom

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

499,770

دعاء الزواج

  • اللهم ارزقني بزوجه صالحه ..تقيه ..هنيه ..عاشقه لله ورسوله .. ناجحه في حياتها ... اكون قرة عينها وقلبها وتكون قرة عيني وقلبي ..
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجه تكون غنيه بدينها واخلاقها ومالها وتهنيني وتسعدني وتفرح قلبي

    Mohamed Mazlom