شاهدنا الكثير من الإبداعات لفنانين أبدعوا بطرقهم و أسلوبهم المميز و الخاص في الرسم، و التي شاهدنا البعض منها سابقاً مثل : الفنانة التي إستخدمت بصمات أصابعها لتبدع لنا، و الفنان الذي يرسم بالحبر تحت الماء و الفنان الذي يرسم بالسوائل تحت الماء .

ما سوف تشاهدونه من لوحات رائعة اليوم هي إبداعات لم ترسم على برنامج الفوتوشوب . نعم لم ترسم على الفوتوشوب أنا متأكد بأنكم سوف تقولون من النظرة الاولى التي تشاهدتم بها اللوحات ستقولون الكلمة المشهورة (فوتوشوب) لا هي ليست كذلك.

 

فناننا اليوم هو الفنان و النحات الأمركي لونغو روبرت و الذي قرر أن يرسم لوحاته باللون الأبيض والأسود، أي (بطريقة صعبة). فبدلاً من النقر على الفأرة، فضل أن يستخدم مادتي الفحم و الجرافيت و الورق ليرسم لنا هذه اللوحات المثيرة للدهشة و الحقيقية بشكل لا يصدق .

 ولد روبرت في مدينة بروكلين في نيويورك و الذي كان مفتوناً في صغره بالعديد من الأمور منها : السينما، التلفزيون، و المجلات، و الكتب المصورة، و التي لا تزال تؤثر على فنه. و لكن كان الرسم دائما هو المفضلة لديه للتعبير عن ما يريده. روبرت درس فن النحت تحت رعاية ليوندا فينكي، و الذي شجعه على المضي في مجال الفنون البصرية.  فبعد العديد السنوات من الدراسة و الخبرة تميزه روبرت في أعماله التي تعطي مظهراً ثلاثي الأبعاد في لوحاته. و من أشهر أعمال روبرت هي سلسلة “الرجال في المدن”.

أعمال روبرت حازت على الكثير من الإهتمام في عالم الفن و من قبل الكثيرين، و التي عرضت في العديد من المعارض و صالات العرض في جميع أنحاء العالم. من اللوحات التي أعجبتني صورة المرأة المحجبة و صورة الكعبة المشرفة (صراحة متقنة و رائعة جداً) .

و هذه لوحات أخرى له:

 

المصدر 1

المصدر: مدونة عالم الابداع
mazlom

MaZlOoOoM

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 625 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2012 بواسطة mazlom

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

499,828

دعاء الزواج

  • اللهم ارزقني بزوجه صالحه ..تقيه ..هنيه ..عاشقه لله ورسوله .. ناجحه في حياتها ... اكون قرة عينها وقلبها وتكون قرة عيني وقلبي ..
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجه تكون غنيه بدينها واخلاقها ومالها وتهنيني وتسعدني وتفرح قلبي

    Mohamed Mazlom