كما نعرف جميعاً، فقد باتت الانترنت هي الطريقة الافضل للعرض و البحث عن الخدمات و السلع بمختلف انواعها بعد ان أثبتت نجاحها و فاعليتها على جميع الاصعدة مقارنة بالطرق التقليدية، و التي تحتاج الى وقت و جهد اكبر، و بالتالي تكون اكثر تكلفة في معظم الاحيان مقارنة بنتائجها.


أما على صعيد العقار، فقد كان للانترنت حصة كبيرة منه حيث تشير الدراسات إلى أن ما نسبته 60%-80% من عمليات تداول العقار (بيع، شراء، تأجير) تتم من جراء الالتقاء بين أطراف الموضوع عن طريق الانترنت.


بعض النصائح التي تهمكم عند رغبتكم بعرض عقاراتكم على المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت :


1) كتابة وصف واضح و بسيط للعقار: حيث ينصح عند عرض العقار على الانترنت بتضمينه لوصف واضح و بسيط بدون تكلف و زيادة، ليتمكن المهتمين من الوصول اليه بسهولة عند قيامهم بالبحث.

2) ذكر تفاصيل العقار كاملة: و هي التفاصيل الاساسية و المهمة التي تميز عقارك و التي تهم الباحثين، فيجب أن تكون دقيقة و واضحة . تذكّر أنك كلما ذكرت تفاصيلا" أكثر كلما كانت عملية الوصول إليك أسهل من المهتمين.


3) التأكد من عناوين الاتصال الخاصة بك و الحرص على أن تكون متاحة في جميع الأوقات مع عدم إهمال الاستفسارات و الأسئلة التي قد ترد إليك لأن المتابعة الجيدة و الاهتمام يترك انطباعا" جيدا" عند الآخرين.

4) عرض صور منتقاه و مناسبة للعقار: إن ذلك لا يحتاج بالضرورة إلى المهارة العالية في التصوير، و إنما يكون بمراعاة بعض الأمور البسيطة عند التقاط الصور للعقار مثل الترتيب و النظافة العامة للعقار حتى يظهر بصورة حسنة للباحثين.

5) نشر العقار على الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداماً: حيث أن المواقع العقارية المتقدمة و المتطورة تتيح لك فرصة نشر العقار على الشبكات الاجتماعية الاكثر استخداماً و انتشاراً، لما لها من أهمية و فعالية في ترويج عقارك و وصوله إلى أكبر شريحة ممكنة من الباحثين و المهتمين.
__________________

 

المصدر: المصدر: عقار
masrelsalam

مع خالص تحياتي عبيد علي

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 142 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2011 بواسطة masrelsalam

ساحة النقاش

Masr Elsalam Real E state

masrelsalam
بيع وشراء الاراضي ( السكنية - التجارية - الادارية - الصناعية ) بمدينة القاهرة الجديدة ( التجمع الأول - التجمع الخامس - التجمع الثالث ) www.masrelsalam.com مع خالص تحياتي عبيد علي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

90,711