مريم عبد الله

authentication required

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تُصنع ثياب التمويه من أقمشة مموّهة، بظلال تتنوع فيها الأشكال والألوان، تتحدد كتلتها اللونية، بحسب البيئة المحيطة بمستخدم  هذا اللباس، سواء كانت غابة أو صحراء أو مكانا آخر تحويه جغرافية الأرض.

فبالإضافة إلى صناعة الملابس، تصنع من نفس القماش ،أغراض لا يُستغنى عنها وقت الصيد أو حال الحروب. ضمن مجموعات تضم الحقائب والقبعات وما يرافقها من قفازات وأحذية وكل ما يتبعها من حاجيات.

من بين هذه الأقمشة المموهة  نجد المضادة للنيران.

ولباس التقوى أفضل الملابس على الإطلاق لمقاومة النار. يتحقق عند ارتدائه الأمان للمتقي الذي يتقي الله جل وعلا، والذي تفطّن إلى قيمة المتقين في نجاتهم وسلامتهم. فهم آمنون، لا يقعون فريسة، ولا يضيّعون فرصة، ولا يظلمون قرية، هُم الصادقون الفائزون، وزنوا حياتهم بمعايير التقوى فنالوا الثواب من لدن ربهم، بأن جعل لهم من كل ضيق مخرجا ومكّن لهم الأرزاق الواسعة.  بالتقوى يذّب المؤمن دفاعا عن دينه، وبالتقوى يتصدى لعدوان النفس والعدى، وبالتقوى يغتنم الفرَص، يصطادها، فمثَل فرصة طيبة يُنتفع منها، كمثل سمكة طيبة يُقتات عليها.

تمويه اصطلاحا :مصدر موّه

  حَاوَلَ التَّمْوِيهَ عَلَى الأَعْدَاءِ :هو التخفي مع إخفاء كل مَعلم أساسي، حيث يظهر المتخفي كجزء من البيئة التي حوله بهدف تضليل العنصر المستهدف

موّه الشيء :مما تعنيه أيضا :طلاه بماء الذهب أو الفضة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 4 فبراير 2015 بواسطة mariamabdullah

عدد زيارات الموقع

13,904