شركة غسيل خزانات بالرياض الثريا هوم تقدم خدمات الغسيل والتعقيم للخزانات الأرضية والعلوية من الارضيات وجدران تبدأ من 400 ريال .

 

تنظيف وتعقيم الخزانات ومعالجة المشاكل التي تلحق بالخزانات هي احد مهام الثريا هوم شركة تنظيف وتعقيم الخزانات بكافة أنواعها حيث اشتهرت الشركة بتوفير الخدمات الخاصة بالخزانات من تنظيف وتعقيم وعزل وترميم وكشف تسربات وفحص وصيانة خزانات ويتم الخدمة في اكثر من مدينة بالمملكة حيث نتواجد بالرياض وجدة والدمام ويتم تقديم خدماتنا من خلال فريق عمل مدرب علي أداء الخدمات اللازمة للخزانات والتعامل مع كافة أنواع الخزانات كما نمد العمالة بالادوات والمعدات التي تؤهلهم لاداء الخدمة بنجاح وأما عن الأسعار فالثريا هوم تقدم قائمة من الأسعار المناسبة والتي يتم تحديدها بناء علي عدة عوامل سنذكرها في مقالة اليوم .

 

الثريا  هوم شركة غسيل الخزانات :

الثريا هوم شركة غسيل الخزانات بالرياض تقدم خدمات التنظيف والتعقيم للخزانات بكافة أنواعها :

 

*تنظيف الخزانات الجديدة :

الخزانات الأرضية الجديدة والتي يتم تنظيفها باتباع خطوات معينة حيث أنها تحتاج الي وجود حاوية قريبة من المكان وذلك لانها ستكون محملة بالعديد من مواد البناء المتبقية من الانشاء واللياسة مثل : 

ـ القطع الخشبية المعلقة علي السقف من بقايا صبة سقف الخزان .

ـ ألواح من البلوك المتبقية من بناء وتأسيس الخزان الأرضي .

ـ الرمال والرواسب الخرسانية المتبقية من لياسة الخزان .

*فيجب التخلص من تلك الاثار لتتم عملية التنظيف والتعقيم لكي يصبح الخزان مؤهل للاستخدام ويحتاج هذا النوع من الخزانات الي نظام تنظيف وتعقيم معين ولهذا فإن سعر تنظيفها يكون مرتفع مقارنة بالخزانات المستخدمة .

 

 

*تنظيف الخزانات المستخدمة :

ـ الخزانات المستخدمة يكون تنظيفها وتعقيمها اسهل في حالة ان كان أصحابها قائمون عليها بالتنظيف والصيانة الدورية لها حيث أنها تكون محملة بالرواسب والشوائب الخفيفة علي الجدران والأرضيات .

ـ أما في عدم العناية بتنظيفها وتعقيمها فإنها تتعرض لعدة مشاكل مثل صدأ الجدران وانتشار جذور الأشجار بها وكل هذه الأشياء تؤثر علي صحة المياة الموجودة بالخزان حيث أنها تؤثر بالسلب علي العمر الافتراضي للخزان .

 

*تنظيف الخزانات الفايبر جلاس :

ـ الخزانات الفايبر جلاس من الخزانات التي تمتاز بسهولة تنظيفها حيث ان مادة الفايبر جلاس من الصعب ان تتفاعل مع الاوساخ والرواسب .

 - الخزانات الفايبر جلاس بمجرد حك وتفريش جدرانها وأرضياتها جيدا تستعيد نظافتها من جديد ويتم بعد ذلك تعقيمها جيدا مع مراعاة غسيل الغطاء وغسيل الخزان من الخارج مع غسيل قاعدة الخزان إن أمكن الامر .

 

كيف يتم تحديد سعر غسيل الخزانات :

حتي نضع في  السعر المناسب لتنظيف الخزانات لابد من التعرف علي عدة أمور من العميل حتي يتم تحديد السعر بناءا عليها ومنها:

ـ متي اخر مرة تم تنظيف الخزان فيها ؟

ـ هل الخزان جديد أم مستخدم فالخزانات الجديدة تكون معبأة باثار الانشاء واللياسة ولهذا تحتاج الي وقت اكثر وبالتالي يكون سعرها اعلي ؟

 

ـ كم عدد الخزانات التي سيتم تنظيفها ؟

ـ حجم الخزان الأرضي حيث كلما كان الحجم اكبر كلما ارتفع السعر ؟

ـ ما نوع الخزان خرسانة ام فايبر جلاس ؟ فالخرسانية يكون سعر تنظيفها اعلي .

 * وفي اي حال فإن  اسعار تنظيف خزانات المياه بالرياض تكون مناسبة ولا مغالاة فيها . 

**وفي النهاية تود افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض ان تبشر عملائها بتوفير المزيد من الخدمات . 

ومن خدماتنا :

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

 

عدد زيارات الموقع

7,810