الثريا هوم شركة عزل خزانات بالرياض تقدم خدمات عزل ودهان الخزان الأرضي من خلال الاعتماد علي مواد العزل الفعالة بأٍسعار تبدأ ب ١٤٠٠ريال .

 

عزل الخزانات هو البداية الصحيحة للحفاظ علي العمر الافتراضي للخزانات وحمايتها من التسربات والتلف المبكر ،  وتختلف أنواع العوازل المائية علي حسب حاجة الخزان ولكي تحصل علي خدمة عزل مميزة عليك التواصل مع متخصصين في مجال خدمات الخزانات بحيث يستطيع الفني فحص الخزان جيد واختيار مادة العزل المناسبة لحالة الخزان ، ومن الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في مجال العزل وخدمات الخزانات هي الثريا هوم والتي تقدم خدماتها في مدن متعددة بالمملكة حيث انها توفر العناصر والمتطلبات التي تساعدها علي انجاز المهام بالإضافة الي ان فريق العمالة لديها مدرب علي خدمات الخزانات سواء تنظيف وتعقيم او عزل وترميم وصيانة وكشف تسربات هذا بالإضافة الي عمل الشركة علي توفير خدماتها بأسعار مناسبة لعملائها .

 

شركة عزل خزانات بالرياض

تتعدد أنواع العوازل المائية وذلك علي حسب حالة الخزان ولهذا فإن الثريا هوم توفر العوازل المختلفة لكي تستطيع التعامل مع مشاكل الخزانات المختلفة ومن أشهر أنواع العوازل الاتي :

 

*عازل أركي ِ :

يعرف باسم العازل الاسمنتي ويعتبر من أجود العوازل الاسمنتية وذلك مقارنته بباقي العوازل وهذا النوع يكون فعال فقط في حالة عمل طبقة من الحماية للخزان وفي حالة وجود تسربات او تشققات بالخزان لابد من توفير مادة الترميم الخاصة به وتعرف بمادة ( الأركي بلاك )

والطريقة الأفضل للاستخدام هو عمل ترميم بمادة الاركي بلاك أولا ثم عمل عزل بمادة الاركي وتصل فترة الضمان لخمس سنوات وتصنف جودتها انها فوق متوسطة واقل سعرا ، ويفضل استخدامها في حالة التشققات البسيطة بعد إختبار صلابة اللياسة .

ملحوظة : تفضل شركة عزل الخزانات بالرياض استخدام مادة الترميم ( الاركي بلاك ) مع مادة العزل ( الاركي ) اذا لزم الامر لان درجة التفاعل بينهما افضل واقوي وذلك مقارنة بالاستعانة بمنتج اخر من شركة منافسة .

 

*عازل أبوكسي :

يشتهر بلونه الأزرق بالرغم من تعدد الوانه ولكن اللون الأزرق هو الأكثر استخداما والأكثر شعبية ويعتبر من العوازل الفعالة في حالات تعرض الخوانات لتشققات كبيرة ، ولكن لابد من عمل ترميم للخزانات بمادة ال سيكو بلاك والتي تعد من مواد الترميم المعروفة بفعاليتها عالميا حيث انها قادرة علي التوغل في مسام الخزانات والوصول لبداية التشققات وغلقها تماما .

 

عازل النظافة :

يتم الاستعانة بهذا العازل ويكون فعال في حالة الخزانات التي لا تعاني من التسربات أو عيوب الانشاء واللياسة .

هدف استخدامه يكون بقصد الحفاظ علي البنية الخرسانية واللياسة ويساعد علي منع التفاعل الذي يؤثر بالسلب علي عمر الخزان وله دور في منع تكاثر الطحالب الخضراء في المياه .

 

*والان وايا كان وضع الخزان سواء جديد أو قديم فإن الثريا هوم توفر العازل المناسب لحالة الخزان وتتم خطوات العزل من خلال فريق من العمالة المدربة علي خدمات الخزانات المختلفة ، تواصل معنا وتعرف علي أسعار عزل الخزانات بالرياض من (( هنا )) 

 

*ومن خدماتنا :

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة تنظيف مسابح بالرياض

 شركة صيانة مسابح بالرياض

عدد زيارات الموقع

7,366