الثريا هوم افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض حيث تقدم الخدمة من خلال العمالة المحترفة في تقديم مهام الصيانة للمكيفات بكل أنواعها .


المكيفات بكافة أنواعها تحتاج الي اجراء عملية صيانة وفحص لكي تستمر في أداء عملها بكفاءة كما ان عملية الفحص والصيانة تساعد علي التـأكد من سلامة قطع الغيار واكتشاف أي خلل مبكرا ولكي تأتي عملية الصيانة بالنتيجة المرجوه منها ينصح بالتواصل مع متخصصين في أعمال التكييف الشامل ومن افضل الشركات التي يمكنك التواصل معها الثريا هوم والتي تقدم الخدمات اللازمة لكافة أنواع المكيفات في مدن عدة بالمملكة وتسعي لتوفير المتطلبات اللازمة لأداء الخدمة بتميز من عمالة مدربة ومعدات وقطع الغيار اللازمة لأعمال الصيانة .


الثريا هوم شركة صيانة المكيفات بالرياض
الثريا هوم تقدم خدمات الصيانة للمكيفات بكافة أنواعها فكل مكيف يختلف في تصميمه وخصائصه عن باقي المكيفات ولذلك نجد عملية الصيانة تختلف من مكيف لأخر ولكن هناك خطوات أساسية مشتركة في صيانة كافة أنواع المكيفات مثل :


ـ يتم البدء بتنظيف المكيف وخاصة إذا كان خلال فترات تغير الفصول أو في حالات عدم تشغيله لفترات طويلة .


ـ يهتم الفني بضبط ثرموستات المكيف نفسه لأنه من الوارد ان يتم تغيره بدون قصد من قبل المستخدمين ، حيث تعتبر خطوة ضبط الثرموستات من أساسيات الصيانة لكي تتم عملية التبريد بشكل جيد ومناسب للغرفة .


ـ خلال عملية الصيانة للمكيفات يتم استبدال مرشحات المكيفات وذلك لرفع كفاءة المكيف للوصول لكفاءة عالية .


**هذه هي الخطوات الأساسية بعد ذلك تختلف باقي الخطوات علي حسب نوع المكيف وما يراه الفني مناسب .


الثريا هوم شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض


المكيفات السبليت من اكثر أنواع المكيفات التي يزداد الطلب عليها سواء في المنازل أو الشركات والمتاجر وغيرها وذلك نظرا للميزات التي يمتلكها المكيف السبليت والمتمثلة في :
ـ عند تركيب المكيفات السبليت لا نحتاج لتكسير الجدار سواء الوحدة الداخلية أو الخارجية وهذا بعكس المكيفات الشباك علي سبيل المثال .


ـ المكيفات السبليت تعمل في هدوء تام حيث انها لا تصدر أصواتا عند تشغيلها .


ـ يتمتع بقدرته علي التبريد حيث لديه قدرة عالية علي توزيع الهواء في كل الاتجاهات .


ـ يتميز بتعدد احجامه فيمكنك اختيار الحجم المناسب لمساحة المكان .


*تنويه هام : لكي يظل المكيف السبليت يعمل بكفاءة ويحتفظ بتلك المميزات يجب ان يحافظ المستخدمين علي عدة خطوات هامة تبدأ من تركيب المكيف بإحترافية ومن خلال متخصصين فحدوث أخطاء في تركيب المكيفات تتسبب في حدوث مشاكل وخلل في المكيف فيما بعد كما يجب ان ينال المكيف بقدر كافي من التنظيف والتعقيم هذا بجانب خدمات الصيانة وينصح ان يتم ذلك من خلال متخصصين .


فني صيانة مكيفات سبليت بالرياض
اعمال الصيانة يجب ان تتم من خلال فني متخصص في اعمال صيانة المكيفات وهذا الذي توفره الثريا هوم حيث تعمل علي تدريب العمالة لديها علي خدمات التكييف الشاملة حيث ان العمالة لدينا تستطيع التعامل مع أي تلف بالمكيف مهما كان نوعه وتوفر قطع الغيار اللازمة وبالتالي يقوم يستطيع لفني تقديم خدمة صيانة كامله ومن ثم يتم استعادة عمل المكيف بكفاءة .


** خدماتنا لا تنتهي عند الصيانة حيث يمكنك التواصل معنا وسوف نتولي القيام بخدمات الفك والتركيب والنقل وعمليات التنظيف والفحص للمكيفات حيث يمكنك التعاقد معنا وسوف نلتزم بتقديم الخدمة علي فترات سيتم الاتفاق عليها مع العميل ، فقط تواصل معنا ويمكنك التعرف علي المزيد من (( هنا))


يمكنك التواصل معنا من خلال الارقام التالية :
0533132301 
0556078060

عدد زيارات الموقع

7,485