احصل علي خدمات تنظيف الخزان الأرضي والعلوي مع افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام الثريا هوم والتي تعتمد علي مواد التنظيف والتعقيم الفعالة والتي تساعد علي استعادة نظافة الخزان وتقدم الثريا هوم خدمة التنظيف للخزانات بخصم يصل الي 20%.

 

الخزانات النظيفة هي بداية لحياة صحية حيث أن الخزانات بحاجة الي التنظيف الدوري والعناية بها لان اهمالها يعمل علي تراكم الملوثات والجراثيم وتكوين الطحالب الخضراء التي تفرز الافرازات الطحلبية وبالتالي فإن تلك الأمور تؤثر سلبا علي صحة المياه الموجودة بالخزانات ويصبح الحل الأفضل هو تنظيف وتعقيم الخزانات للتخلص من تلك المشاكل التي تهدد صحة الانسان وننصح أن تكون عملية التنظيف شامله للخزان من الداخل والخارج ويجب ان تتم بعمق ودقة ليكون الخزان صالح لاستخدام المياه والأفضل ان تستعين بمتخصصين في غسيل خزانات المياه الدمام .

 

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام :

الثريا هوم تقدم خدمات تنظيف خزانات المياه بالدمام والرياض وجدة كما تعمل علي توفير كافة الخدمات التي يحتاجها الخدمات ونقدم تلك الخدمات منذ زمن وهذا مكنا من معرفة التفاصيل والخبايا الخاصة بتنظيف الخزانات :

*تنظيف الخزانات الجديدة :

الخزانات الأرضية الجديدة والتي لم تستخدم بعد يكون سعر التنظيف مرتفع وذلك مقارنة بالخزانات المستخدمة وذلك لأنها تحتاج الي وجود حاوية قريبة من المكان وذلك تكون محملة بالعديد من مواد البناء المتبقية من اللياسة والانشاء ومنها :

_القطع الخشبية المعلقة علي السقف من بقايا صبة سقف الخزان .

_الواح من البلوك من بقايا تأسيس وبناء الخزان الأرضي .

_الرمال والرواسب الخرسانية المتبقية من لياسة الخزان .

 

*تنظيف الخزانات المستخدمة :

_الخزانات المستخدمة من السهل تنظيفها وتعقيمها من قبل شركة غسيل خزانات بالدمام  وذلك في حالة ان كان صاحب الخزان قائم علي تنظيف وصيانة الخزان بشكل دوري وذلك لان الخزانات في هذه الحالة تكون محملة ببعض الرواسب والاوساخ الخفيفة الموجودة علي الارضيات والجدران .

 

_أما ان كان الخزان لا ينال القدر الكافي من التنظيف فإنه يظهر به العديد من المشكلات مثل الصدأ وانتشار جذور الأشجار كل هذه الأشياء تؤثر بالطبع علي سلامة مياه الخزانات وبالتالي تؤثر سلبا علي العمر الافتراضي للخزان .

 

*تنظيف الخزانات الفايبر جلاس :

_تعتبر الخزانات الفايبر جلاس المطابقة للمواصفات من الخزانات الآمنة علي صحة المياه كما تتميز بسهولة تنظيفها .

_حيث أنه بمجرد حك وتفريش جدرانها وأرضياتها جيدا لتعود كما كانت نظيفة ثم يتم تعقيمها جيدا مع مراعاة غسيل الخزان من الخارج وغسيل قاعدة الخزان إن أمكن الامر هذا .

 

**تواصل الان مع الثريا هوم شركة تنظيف الخزانات بالدمام والتي ستقوم بمعاينة الخزان وتحديد الطريقة المناسبة لتنظيفه وتعقيمه وخدماتنا في الثريا هوم تتم من خلال العمالة المدربة ومواد تنظيف وتعقيم فعالة والأدوات والمعدات اللازمة التي تساعد علي أداء الخدمة بشكل افضل ، عليك فقط التواصل مع الثريا هوم لتحصل علي خدمة تنظيف مميزة .

 

وفي النهاية تسعد الثريا هوم بخدمتكم وبتواصلكم معنا وتود إخباركم بأنها توفر العديد من الخدمات الأخرى بالدمام والمنطقة الشرقية بأسعار مميزة :

تنظيف منازل بالدمام ،مكافحة حشرات بالدمام  ، تسليك مجاري بالدمام ، تنظيف واجهات زجاج بالدمام ، تنظيف مكيفات بالدمام ، نقل اثاث بالدمام .

عدد زيارات الموقع

6,944