mahmoud samir eladwey

 



إن المكيفات أصبحت من الأجهزة الأساسية الموجودة في كل منزل و التي لديها مكانتها الخاصة في كل مكان خاصة في دول الخليج و أثناء فصل الصيف الحار ، لذا فإن أي عطل فني يصاحب المكيف و أي مشكلة تصيبه يمل الناس و لا يستطيعون التعايش في ظل ارتفاع درجات الحرارة و الرطوبة ، و يحتارون كثيرا بمن سيلجؤون في هذا الوقت ، لذا تقدم لكم الثريا هوم افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض حيث الأسعار المناسبة للجميع و العمالة المخلصة في عملها ، و المعدات المستوردة و الحلول السريعة و الأكيدة لكل مشكلة تصيب أي نوع و أي حجم من المكيفات .

الأعمال التي يقوم بها الفني المتخصص أثناء صيانة المكيفات :

*يقوم الفني بالكشف على  الوحدة الخارجية للمكيف و فحصها فحصا دقيقا .

*المعاينة الشاملة  لجميع قطع الغيار و التأكد من صحة و سلامة جميع مكوناته من  الفلاتر و المكثفات فنحن لدينا افضل انواع قطع الغيار المستوردة من الدول الأوربية  و ذات الضمان .

*فحص الوحدة الداخلية للمكيف و إن كان هناك مشكلة بها او بأحد مكوناتها نقوم باصلاحها و حلها .

*التأكد من أن المكيف لا يقوم بتسريب الماء  .

*ا الحرص على لصيانة الكاملة للوحدة الخارجية اذا احتاجت لذلك .

*التأكد من أن نسبة غاز الفريون مناسبة و مضبوطة  لنوع المكيف وإمداد المكيف باللازم منها  إن كانت النسبة ناقصة .

*تشغيل المكيف و فحص قوته التبريدية و قدرته على توزيع الهواء.

*تنظيف المكثفات اذا تراكمت عليها الاتربة و الأوساخ او ترسب عليها  بعضا من الثلج.

الصيانة الوقائية لجهاز المكيف الخاص بك :

جميعنا نعلم الحكمة القائلة أن الوقاية خير من العلاج و هذا ما يخص مجال الطب ، أما في مجال المكيفات فالصيانة الوقائية  للمكيفات افضل من الصيانة الاضطرارية لها  ، و تكون تلك الصيانة مثلا في حالة ترك المنزل فترة طويلة ، او بعد ايقاف تشغيل المكيف في فصل الشتاء  ، فإن عدم تشغيل المكيفات لفترة طويلة قد يؤدي الى تلف بعض الأجزاء به  ، لذا فنحن ننصح دائما بضرورة الصيانة الوقائية الدورية للمكيف ، حيث يقوم  الفني المتخصص بالتأكد من كفاءة الجهاز الخاص بك ، و يتفحص المكيف بكافة مكوناته ،  و هل هناك تسريب للماء مثلا و هل الفلاتر تقوم بعملها الصحيح ام أن فيها مشكلة ، و يضبط وصلات الكهرباء و يتفحص حالة المكثفات و يعمل على اصلاح اي تلف او مشكلة تواجهه ، و هذا النوع من الصيانة مفيد جدا للحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف ، و الحفاظ أيضا على كفاءته و قدرته في توزيع الهواء بشكل أفضل ، كما يحد من تعطيل المكيفات بصورة مفاجئة ، و يحافظ على درجات التبريد الخاصة بالمكيف ، فيجعله يعمل و كأنه جديد .
 
نصائح للمحافظة على جهاز المكيف الخاص بك و تطويل العمر
الافتراضي له:

* عدم السكوت أو الاهمال في صيانة المكيفات أو تنظيفها   عند التعرض لمشكلة صغيرة من وجهة نظرك فقد يكون السكوت على المشكلات الصغيرة يؤدي إلى تفاقمها و الى عطل في المكيف .
*التأكد من اغلاق جميع النوافذ و الشبابيك في الغرفة التي تم تشغيل المكيف بها حتى لا يعمل فتحها على تسرب الهواء للخارج مما يقلل من قوة التبريد للمكيف .
*الحرص على ضبط درجة الحرارة للمكيف ضبطا مناسبا لدرجة حرارة الغرفة فلا يكون التبريد عالي بشكل مفرط او التدفئة عالية بشكل كبير حتى لا تتأثر الصحة و حفاظا على استهلاك الطاقة الكهربائية أيضا .
*الحرص على تنظيف المكيف بأجزائه و مكوناته تنظيفا شاملا و بصورة دورية سنوية خاصة في التبديل ما بين فصل الشتاء للصيف لأن تراكم الأوساخ و الأتربة على المكيف و أجزائه يعمل على حدوث أضرار عديدة لصحة الانسان و لكفاءة المكيف على حد سواء.
* عند تركيب المكيف ننصح بأن يكون حجمه مناسبا لحجم الغرفة الموضوع فيها فلا تكون الغرفة صغيرة و نضع بها مكيف كبير و العكس أيضا غير مستحب .

<!--[endif]-->

 و الثريا هوم افضل شركة صيانة المكيفات تقدم لكم خدماتها لجميع أنواع المكيفات السبليت و المركزي و الدولابي و المركزي غيرهم ، مع نخبة من الأيادي العاملة المدربة و المتقنة لعملها ،  و لا يقتصر عملنا  في التصليح فقط بل أيضا في تنظيف او فك و تركيب المكيفات أثناء عملية الانتقال من مكان إلى آخر ، لذا سارعوا بالاتصال بنا و سنكون في خدمتكم على مدار اليوم متى احتاجتوا الينا ، مع الالتزام الكامل و الأسعار المناسبة .

و لمزيد من خدماتنا يمكنك زيارة موقعنا بالضغط على الرابط التالي :

الثريا هوم

ولمتابعة المزيد من العروض والخصومات التي نقدمها علي مدار العام يمكنك الإشتراك في صفحاتنا من خلال الضغط علي الرابط التالي:

 

Facebook

Twitter

او التواصل معنا على الأرقام التالية:

0533132301    0556078060



<!--

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 12 يناير 2021 بواسطة mahmoudsamo

عدد زيارات الموقع

1,058