موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

"شارك وراقب": أتباع "النور" ضيقوا على الناخبين من غير المنتمين للتيار السلفى

 

الإثنين، 28 نوفمبر 2011

 


من أجواء الانتخابات

 

كتبت نرمين عبد الظاهر

<!-- AddThis Button BEGIN --> <!-- AddThis Button END -->

رصد مراقبو حملة شارك وراقب قيام أنصار حزب النور السلفى بحشد أنصارهم من السيدات والدعاية أمام اللجان بالتصويت للناس المتدينة الذين يعرفوا الله، وذلك بلجنتى (4-5) فى مدرسة الريادة 2000 بدائرة عين شمس، كما رصدوا تضييق أنصار "النور" على الناخبين من غير المنتمين للتيار السلفى أمام اللجان وتمثلت المضايقات فى توجيه السيدات من أنصار حزب النور كلمات جارحة لغير المحجبات.

كما رصد مراقبو الحملة بلجنة (23) فى مركز شباب بور فواد دائرة بورسعيد بمحافظة بورسعيد منع المراقبين من دخول اللجان من قبل القاضى رئيس اللجنة عقب قيام مراقبى المجتمع المدنى بتوجههم للقاضى ولفت نظره بأن هناك تصويت جماعى داخل اللجنة.

ورصدت منع الناخبين بلجان (668-669) بمدرسة الخنساء فى سيدى جاسر دائرة سيدى جابر محافظة الإسكندرية من دخول اللجان من قبل مندوبى المرشح طارق طلعت مصطفى بحجة عدم وجود أسمائهم فى كشوف الناخبين.

ورصد مراقبى "شارك" بلجنة مدرسة الزهور الإعدادية دائرة المنتزه محافظة الإسكندرية مجموعات من الجماعات السلفية يجهرون بالصياح بتكفير من لم ينتخب حزب النور السلفى، مرددين "إن بيوتنا لا يوجد بها فتنة، لأننا نسير على نهج السلف الصالح".

كما رصد مراقبى الحملة بلجان مدرسة النهضة المدرسية التجريبية فى منية المرشد بالدائرة الثانية كفر الشيخ قيام حزب النور السلفى وحزب الحرية والعدالة بالدعاية لمرشحيهم أمام اللجان.

المصدر: موقع اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 28 نوفمبر 2011 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

271,839