موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

بالصور ..الصفحة الرسمية للمجلس العسكرى تفضل صفحة ضد الثورة

 

 

 

  • نشطاء ربطوا بين تفضيل صفحة العسكري لصفحة في تي في والاتهامات الموجهة له بقيادة الثورة المضادة فألغي التفضيل  

كتب – محمد كساب وإسلام الكلحي :

فوجئ نشطاء بأن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة تفضل  صفحة تهاجم الثورة والثوار ضمن 3 صفحات فقط هي أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ومحبي المجلس الأعلى للقوات المسلحة .  وتدعو الصفحة الوحيدة (VTV Villains TV ) التي لاقت استحسان المجلس خارج إطار صفحات العسكري ومحبيه معجبيها للنزول لميدان العباسية لتأييد المجلس العسكري. وبعد تداول النشطاء للخبر قامت الصفحة بإلغاء تفضيلها للصفحة.

و وثقت البديل بالصور واقعة إعجاب العسكري بصفحة الهجوم على الصورة قبل وبعد إلغاء الإعجاب

 وربط نشطاء بين ذلك وبين الاتهامات الموجهة للمجلس الأعلى بقيادة الثورة المضادة وشنوا حملة هجوم على “العسكري على فيسبوك، وادانوا ذلك وأكدوا أن إعجاب “العسكري بها” يعني أن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة تعتبرها الصفحة الوطنية الوحيدة وهي دليل على انحيازات المجلس على حد إشارة نشطاء في تعليقاتهم على الصفحة.


وبحسب نشطاء على فيسبوك فأن صفحة (VTV Villains TV ) أصحابها من اتباع مجموعة “احنا اسفين ياريس” .

 ودعت صفحة (VTV Villains TV )  معجبيها ( 62 ألف معجب )  لعدم النزول يوم الثلاثاء لميدان العباسية، وتشدد عليهم النزول يوم الجمعة المقبلة ويقول أدمن الصفحة في أكثر من منشور : “مفيش نزول بكرة مفيش نزول الثلاثاء علشان الانتخابات بقت يومين اثنين و ثلاثاء النزول ان شاء الله الجمعة اللي جاية بس اي دعوى لنزول ميدان العباسية غير الجمعة القادمة الهدف منها ان الميدان يبقى في اعداد قليلة و الاعلام يركز عليها و يقول ان الميدان في قلة “.

وانتقدت الصفحة هجوم متظاهري التحرير على الدكتور كمال الجنزوري وقالت “التحرير بيقول أن الجنزوري كبير في السن !! هو البرادعي لسه واخد التطعيم امبارح ولا أيه ؟ مش كفاية جابولنا شرف .. هم هيقعدوا يجربو فمصر لحد امتى ” .

يذكر إنه وبعد تداول النشطاء لما قامت به الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بدقائق معدودة قامت الصفحة بإلغاء الإعجاب .

المصدر: صحيفة البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 27 نوفمبر 2011 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

271,839