موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

اتهامات لحكومة الكويت بالتخطيط لاغتيالات



 

 

اتهم معارضون كويتيون جهات أمنية بالتخطيط لتنفيذ اعتداءات عليهم تصل إلى حد الاغتيال، في الوقت الذي يتواصل فيه اعتصام مئات المحتجين أمام قصر العدل وبدء معارضين معتقلين إضرابا مفتوحا عن الطعام.
وقالت مصادر مطلعة في الكويت أن عددا من نواب المعارضة توجهوا اليوم السبت إلى قسم شرطة الصالحية لتسجيل بلاغات إثبات حالة عن وجود تهديدات تستهدفهم بعد تواتر أخبار من مصادر وصفوها بالموثوقة بأنه قد تم تكليف أحد الأجهزة الأمنية التي تتعامل عادة مع التجمعات والمظاهرات بتنفيذ اعتداءات عليهم قد تصل إلى حد الاغتيال.
 وأوضحت المصادر أن النائب السابق في مجلس الأمة (البرلمان) فهد الخنه وأحد المحتجزين المتهمين باقتحام البرلمان الأربعاء الماضي، قد تعرضا لحالة إعياء نقلا إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد مشاركتهما في الإضراب عن الطعام الذي بدأه المحتجزون أمس.
 وكان عشرون معارضا، أوقفتهم السلطات قيد الحبس الاحتياطي بتهمة اقتحام البرلمان، قد بدؤوا الجمعة إضرابا عن الطعام احتجاجا على توقيفهم، وفق ما أفاد أنصار لهم.
وفي إعلان نشر على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أوضح مؤيدو المحتجين الموقوفين أن المضربين عن الطعام يريدون التنديد بالطابع "غير القانوني" لتوقيفهم وسوء معاملتهم.

المصدر: جريدة التغيير
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 26 نوفمبر 2011 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

271,943