موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

معارف * قانون * أخبار * صحة ومجتمع

الجنزوري يطلب من ائتلاف ضباط الشرطة اختيار وزير الداخلية



 

التقى صباح اليوم السبت الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء في أول اجتماع له مع الائتلاف العام لضباط الشرطة، حيث حضر اللقاء كلا من الرائد أحمد رجب المتحث الرسمي باسم الائتلاف والمقدم ياسر أبو المجد عضو الائتلاف وأحد مؤسسيه وذلك للتعاون في اختيار وزير الداخلية الجديد.

وقال الرائد أحمد رجب المتحدث الرسمي باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة أنه التقى بالجنزوري في ساعة مبكرة من صباح اليوم لمدة استغرقت ما يقرب من نصف ساعة طلب خلالها الجنزوري من ممثلي الائتلاف عقد اجتماع عاجل مع زملائهم من ضباط الشرطة الشرفاء لترشيح وزيرًا للداخلية خلفا للواء منصور العيسوي وزير الداخلية السابق.

وأضاف: الجنزوري شدد على أن يكون اختيار منصب وزير الداخلية بعيدا عن أي ميول شخصية وأن يتم بحيادية تامة، لافتا إلى أنه يشترط في وزير الداخلية الجديد أن يكون حديث في رتبة اللواء وأن يكون محمود السيرة ومشهودا له بالعمل الميداني.

كما أوضح أن الجنزوري أكد لهم خلال اللقاء بأنه بعد تعيين وزير الداخلية سيقوم باصطحابه لعمل جولة في جميع محافظات مصر لرؤية الأمور على أرض الواقع  حتى يشعر المواطنين بالأمن والاستقرار.

وأكد رجب أنهم سيبدأون في عمل حلقة تواصل بين القوى الثورية والحزبية باستمرار وعمل تقارير أمنية لعرضها على مجلس الوزراء لافتا إلى أنه سيتم عقد اجتماع عاجل لائتلاف ضباط الشرطة وأنهم بالفعل بدأوا في عمل دعوات لجميع أعضاء الائتلاف وذلك لترشيح وزير داخلية جديد ينال الموافقة من الجميع ويكون أهلا لإدارة الوزارة في هذه المرحلة بناءا على طلب رئيس الوزراء الجديد، مشيرا إلى أنهم بمجرد الانتهاء من ترشيح وزيرا للداخلية سيتم عرض التقرير الخاص به على مجلس الوزراء.

المصدر: جريدة التغيير
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 26 نوفمبر 2011 بواسطة mahmoudhweedy

ساحة النقاش

موقع محمود هويدى المحامى ( للمعارف والقانون )

mahmoudhweedy
الموقع يهتم بكافة المعارف والعلوم القانونية وأحدث المستجدات على الساحتين المصرية والعربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

272,437