ستبدأ غدا الأحد الدراسة بكليتي التربية والعلوم الزراعية البيئية بالعريش التابعتين لجامعة قناة السويس .. وذلك بعد تأجيلها بسبب الأحداث الأخيرة.
وأكد د.محمد نجيب عميد كلية العلوم الزراعية البيئية أنه تم تجهيز جميع منشآت الكلية لاستقبال الطلاب، من مدرجات وقاعات ومعامل ومكتبات وأن جداول المحاضرات جاهزة للبدء الفورى باشتراك جميع أعضاء هيئة التدريس.وأعلن أنه سيتم التركيز مع الطلاب على شرح مفاهيم الفترة القادمة وكيفية الحفاظ على مكتسبات الثورة والبعد عن الشائعات أو الإضرار بالبلاد ، وأن يكون الجميع يدا واحدة من أجل مصر ودعم الاستقرار والتنمية ، وإعطاء الحكومة الجديدة فرصة لتحقيق الأهداف المرجوة .
كما يعقد اجتماع عاجل مع أعضاء هيئة التدريس لوضع تصور عن المناهج العلمية المقرر تدريسها خلال نصف العام الثانى ومراعاة الوقت الضائع والحرص على مصلحة الطلاب، كما يتم الاتفاق مع الطلاب وجميع العاملين بالكلية على كيفية الحفاظ على منشآت ومقدرات الكلية وحمايتها فى ظل غياب الحرس الجامعى ، واختيار مجموعات عمل أمنية لتحل محل الحرس الجامعى فى حماية وتأمين المنشآت والحرص على مصلحة الطلاب.

 

المصدر: www.googleonline.com
mahmoudhegawy

محمود الحجاوى

  • Currently 17/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 308 مشاهدة
نشرت فى 12 مارس 2011 بواسطة mahmoudhegawy

ساحة النقاش

محمود محمد على الحجاوى

mahmoudhegawy
شرفنا تواجدك في هذا المنتدى الراقي والجميل الراقي بأهله وناسة والجميل بما يحتويه من علم نافع وطرفة جميلة ونرجو لك طيب الاقامة معنا بين اخوانك واخواتك وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد وأن تفيد وتستفيد مع تحيات مهندس زراعى/محمود الحجاوى »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

42,507