الاقصر الحضارة

الاقصر تضم ثلث اثار العالم

خدمات سياحية إلكترونية

سعياً لإحداث مزيداً من الرواج السياحي بمدينة الأقصر, قامت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بإطلاق خدمتى الزيارات التخيلية والخريطة الرقمية لمدينة الأقصر على البوابة الإلكترونية للمدينة, حيث أصبحت تعد هى البوابة الرسمية للسياحة فى الأقصر.

خدمات سياحية إلكترونية

ومن جانبه أوضح الدكتور طارق كامل وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات, وفقاً لما جاء بجريدة الشرق الأوسط, أنه يتم من خلال هذه البوابة عمل زيارات تخيلية لمدينة الأقصر السياحية لتقدم خدماتها للسائحين إلكترونيا تمكنهم من التعرف على المدينة بما فيها من معالم ومناطق سياحية بكل سهولة ويسر.

ويستطيع السائح من خلال هذا الموقع الالكترونى والرابط الخاص بالمدن التخيلية التحرك داخل المدينة والوصول إلى أهم معالمها والتعرف عليها من خلال صورة تفاعلية مرئية تخيلية للموقع والاطلاع على البيانات والمعلومات التفصيلية للمناطق السياحية المدرجة بالخريطة وهو فى بلده وكأنه متواجد بمدينة الأقصر.

كما أوضح الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الأعلى لمدينة الأقصر أن السائح يستطيع بعد الإطلاع على تفاصيل الموقع والبوابة الإلكترونية للمدينة من وضع برنامج رحلته إلى الأقصر وإختيار المناطق التى يرغب فى زيارتها، وترتيب مواعيد زيارته لها حتى يتسنى له مشاهدة أكبر عدد ممكن من معالم المدينة وتسجيلها وطباعة برنامج رحلته.

تفاصيل كاملة مدققة للمدينة

  • Currently 150/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
50 تصويتات / 175 مشاهدة
نشرت فى 16 ديسمبر 2009 بواسطة luxorinformation

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

6,462